المنتخب الوطني لكرة القدم يستهل تدريباته استعداداً لودية لبنان

رياضة
نشر: 2023-12-21 08:17 آخر تحديث: 2023-12-21 08:17
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني
  • وفد المنتخب الوطني يغادر إلى لبنان الثلاثاء المقبل لمواجهة المنتخب اللبناني يوم 28 من الشهر الحالي

استهل المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتا، تحضيراً لمواجهة لبنان ودياً، ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023 المقرر إقامتها في قطر منتصف الشهر المقبل.


اقرأ أيضاً : الاتحاد الأردني لكرة القدم ينجز برنامج تحضيرات النشامى استعداداً لكأس آسيا


وأجرى المنتخب أولى تدريباته على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، بحضور 21 لاعباً من القائمة الأولية التي أعلن عنها الجهاز الفني بانتظار اكتمال الصفوف مع التحاق المحترفين في الخارج.

وتضم قائمة النشامى الأولية 30 لاعباً هم: يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبدالله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سليم عبيد، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، محمود شوكت، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، رزق بني هاني، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

هذا ويغادر وفد المنتخب الوطني إلى لبنان الثلاثاء المقبل لمواجهة المنتخب اللبناني يوم 28 من الشهر الحالي، ثم يسافر إلى قطر لملاقاة نظيره القطري يوم 5 كانون الثاني، يليه مواجهة اليابان يوم 9 من الشهر ذاته.

وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 12 كانون الثاني 2024، حيث يشارك منتخب النشامى، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

أخبار ذات صلة

newsletter