محمد صلاح يستعد لكتابة التاريخ في مواجهة شيفيلد يونايتد

رياضة
نشر: 2023-12-06 19:29 آخر تحديث: 2023-12-06 19:30
محمد صلاح
محمد صلاح
  • يحتاج صلاح إلى هدف واحد ليصل إلى 200 هدف مع ليفربول

يستعد فريق ليفربول لمواجهة شيفيلد يونايتد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى النجم المصري محمد صلاح إلى تحقيق فوز مهم وتسجيل هدف تاريخي في مشواره مع الريدز.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


صلاح، الذي سيكون أساسيًا في التشكيلة، يتطلع إلى تسجيل هدفه رقم 200 مع ليفربول في هذه المباراة، ما يضيف بعدًا تاريخيًا إلى مسيرته مع النادي.

وبالرغم من توقعات كبيرة لأداء صلاح، إلا أن بدلاء المدرب يورغن كلوب قد يلعبون دورًا حاسمًا، خاصةً وأنهم لم يسجلوا أي هدف في المباريات السابقة ضد شيفيلد يونايتد.

الإحصائيات تشير إلى أن ملعب برامال لين ليس دائمًا الوجهة السهلة للفرق التي تحل ضيفة عليه، ولكن ليفربول يدخل المباراة وهو في موقف مفضل، حيث فاز في المواجهات الخمس الأخيرة بين الفريقين.

من جهة أخرى، يحتاج صلاح إلى هدف واحد ليصل إلى 200 هدف مع ليفربول، وسيكون خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز مع النادي. كما يحتاج إلى هدف واحد ليصل إلى 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويصبح اللاعب الحادي عشر الذي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة.

في نفس الوقت، يسعى ليفربول لتحقيق فوزه الأول خارج أرضه في الموسم الحالي، فيما يحافظ على سجله المميز في المواجهات مع شيفيلد يونايتد.

أخبار ذات صلة

newsletter