مفاوضات ليفربول مع مبابي تفتح باب رحيل صلاح إلى الاتحاد السعودي

رياضة
نشر: 2023-12-01 18:59 آخر تحديث: 2023-12-01 18:59
محمد صلاح
محمد صلاح
  • يفكر نادي ليفربول بجدية في دخول مفاوضات مباشرة مع نجم باريس سان جيرمان

أصبح مستقبل النجم المصري محمد صلاح موضوعًا ساخنًا في وسائل الإعلام البريطانية، حيث يتوقع الكثيرون أن يرحل عن نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدًا إلى الاتحاد السعودي.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


ووفقًا لتقارير صحفية البريطانية، يفكر نادي ليفربول بجدية في دخول مفاوضات مباشرة مع نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بهدف ضمه في فترة الانتقالات الصيفية. ومع ذلك، تتعثر الخطط بسبب بقاء صلاح مع "الريدز".

وأشارت التقارير إلى أن انضمام مبابي إلى صفوف ليفربول قد يكون السبب الرئيسي وراء رحيل صلاح، حيث يفترض أن إدارة النادي لن تعترض على بيع عقده إلى الاتحاد السعودي، الذي قدم عرضًا بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

وأوضحت التقارير أن عدم تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان دفع إدارة ليفربول للنظر بجدية في السماح لصلاح بالرحيل إلى الاتحاد السعودي، واستغلال الأموال التي ستحصل عليها في صفقة ضم اللاعب الفرنسي، وهو ما قد يُوفّر رواتبه بما أنه سينتقل مجانًا في حال عدم تجديد عقده.

وختمت التقارير بالإشارة إلى أن إدارة ليفربول تدرك صعوبة التفاوض مع مبابي، الذي يستهدفه ريال مدريد في الصيف المقبل، لكن كل شيء يعتمد على موافقة صلاح على الرحيل إلى الاتحاد السعودي.

أخبار ذات صلة

newsletter