دي ماريا يكشف عن موعد اعتزاله اللعب الدولي

رياضة
نشر: 2023-11-24 08:55 آخر تحديث: 2023-11-24 09:06
أنخيل دي ماريا
أنخيل دي ماريا
  • دي ماريا، من أبرز نجوم الكرة الأرجنتينية الذي لعب لأندية عريقة مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس

أعلن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قراره بإنهاء مسيرته الدولية بعد اختتام منافسات "كوبا أميركا" لكرة القدم في صيف عام 2024 المقبل، والتي ستُقام في الولايات المتحدة.


اقرأ أيضاً : جوتي يرى أن مورينهو غير مناسبا لريال مدريد


وعبر دي ماريا، الذي يلعب حالياً في صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، عن قراره عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، حيث قال: "مع كل الألم الذي في روحي والغصة في حلقي أقول وداعا لأجمل شيء حدث لي في مسيرتي".

تجدر الإشارة إلى أن "كوبا أميركا" ستقام بين 20 يونيو و14 يوليو، بمشاركة 10 منتخبات من أميركا الجنوبية وستة من أميركا الشمالية. ويعد دي ماريا، الذي لعب لأندية عريقة مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس، من أبرز نجوم الكرة الأرجنتينية.

وختم اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا بالقول: "ستكون هذه المرة الأخيرة التي أرتدي فيها قميص المنتخب الأرجنتيني"، بعد أن شارك في آخر مباراة له في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني على البرازيل بنتيجة 1-0 في ريو دي جانيرو يوم الثلاثاء الماضي.

أخبار ذات صلة

newsletter