شركة توزيع الكهرباء تعلن رفع جاهزيتها استعدادًا للمنخفض الجوي

الأردن
نشر: 2023-11-19 18:43 آخر تحديث: 2023-11-19 18:52
اجراءات "الكهرباء" لضمان استمرارية تزويد المواطنين بالتيار الكهربائي دون انقطاعات
اجراءات "الكهرباء" لضمان استمرارية تزويد المواطنين بالتيار الكهربائي دون انقطاعات
  •  شركة توزيع الكهرباء تراقب أحمال محطات التحويل الفرعية
  •  شركة توزيع الكهرباء: خطوات استباقية لاستعادة الخدمة بأسرع وقت ممكن في حال حدوث أي انقطاع

أعلنت شركة توزيع الكهرباء عن رفع مستوى الجاهزية والاستعدادات اللازمة وفقًا لخطة الطوارئ المعتمدة لديها، في الكرك والطفيلة ومعان والعقبة ووادي الأردن والشرقية.


اقرأ أيضاً : تساقط غزير للأمطار في محافظة المفرق


وقالت الشركة الأحد، إن هذه الإجراءات تأتي في إطار جهودها لضمان استمرارية تزويد المواطنين بالتيار الكهربائي دون انقطاعات، خصوصًا خلال الظروف الجوية السائدة.

وأعلنت مديرة عام شركة توزيع الكهرباء، ريم حمدان، عن اتخاذ عدة خطوات استباقية، منها مراقبة أحمال محطات التحويل الفرعية عبر منظومة العدادات الذكية ورفع قدرة المحطات حسب الحاجة، في مناطق امتيازها.

حالة استعداد تام لمواجهة الطوارئ

وأضافت حمدان أن الجاهزية تعني حالة الاستعداد التام لمواجهة الطوارئ المختلفة أو الأحداث غير المتوقعة، وعلى ضوء ذلك، أكدت أنه تم تجهيز فرق العمل بكل ما يلزم لضمان استعادة الخدمة بأسرع وقت ممكن في حال حدوث أي انقطاع.

وأكدت أن الشركة قادرة على توفير خدماتها بشكل موثوق وفعال في حالات الانقطاع أو العطل، لافتة إلى ان الشركة تتعامل وفق خطتها مع حالات الطوارئ الاعتيادية والطوارئ القصوى، حيث يتم فيها استخدام جميع الطواقم والموارد لضمان استقرار توزيع الطاقة الكهربائية.

وتابعت حمدان أن الشركة تعمل بتنسيق مستمر مع "هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن" للتعامل مع الحالات الطارئة وفق الخطط الموضوعة لضمان أعلى مستويات الجاهزية والاستجابة السريعة في مثل هذه الظروف.

واختتمت تصريحها، بان الشركة ستقوم بإصدار تحديثات منتظمة عبر قنوات الاتصال المختلفة لدينا، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي، لتقديم أحدث المعلومات حول حالة الشبكة الكهربائية في حال وجود طارئ لا سمح الله.

أخبار ذات صلة

newsletter