فيرمينيو يكشف جوانب صادمة عن محمد صلاح

رياضة
نشر: 2023-11-10 09:41 آخر تحديث: 2023-11-10 09:41
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • ختم فيرمينو حديثه بالحديث عن علاقة صلاح بماني، مؤكدًا أنهما لم يكونا أفضل الأصدقاء

كشف روبرتو فيرمينو، قائد أهلي جدة الحالي ولاعب ليفربول السابق، عن تفاصيل تتعلق بعلاقة الثلاثي الهجومي للفريق المكون منه ومن زملائه ساديو ماني ومحمد صلاح. وجاء ذلك خلال كتابه الجديد "نعم سيدي.. سنواتي في ليفربول" الذي يروي تجربته لمدة سبع سنوات مع الفريق الأحمر قبل انتقاله إلى أهلي جدة.


اقرأ أيضاً : ميسي يوجه رسالة إعجاب لزيدان


وكشف فيرمينو عن حادثة غضب حدثت بين ماني وصلاح خلال مباراة بيرنلي، مشيرًا إلى أن ماني كان غاضبًا بشدة بعد تبديله، وأوضح أن محمد صلاح قرر تسديد الكرة بدلاً من تمريرها لماني الذي كان في موقع مناسب للتهديف.

وأكد فيرمينو أنه كان يعمل كوسيط بينهما في الملعب، مشددًا على أن هذه الخلافات ليست جديدة بين الثنائي، لكنها ظهرت أمام الكاميرات في تلك الحالة.

وتحدث فيرمينو عن تحسن صلاح على مر السنوات، حيث أصبح أقل أنانية وأكثر تعاونًا، وقال إنه كان يفهم كيف يتعامل مع تلك الوضعيات. وأشار إلى أن ماني كان الأكثر إثارة للجدل بين الثلاثي، ولكنه كان يقدم النصائح ليظل هادئًا.

وختم فيرمينو حديثه بالحديث عن علاقة صلاح بماني، مؤكدًا أنهما لم يكونا أفضل الأصدقاء، ولكنهما تصرفا بمهنية تامة، مشيرًا إلى أنهما لم يتحدثا كثيرًا ولكنهما تصرفا بشكل احترافي داخل الملعب.

أخبار ذات صلة

newsletter