العجارمة ينضم لإدارة الفيصلي

رياضة
نشر: 2023-11-06 17:19 آخر تحديث: 2023-11-06 17:19
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة لفوزي العجارمة
صورة سابقة لفوزي العجارمة
  • يتمتع العجارمة بشعبية كبيرة بين جماهير النادي

وافق فوزي العيادة العجارمة اليوم الإثنين على الانضمام إلى مجلس إدارة النادي الفيصلي بعد استقالة فراس وريكات.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يرفع راية التعويض أمام السد القطري


وتوجه العجارمة إلى جماهير الفيصلي عبر حسابه على فيس بوك قائلاً: "الجماهير الوفية، العاشقة لنادي الفيصلي، الذي يمثل اسمًا ورمزًا. أتشرف بأنني كنت جزءًا من هذه الجماهير على مدى أكثر من 25 عامًا. لكم مني كل المحبة والتقدير".

ثم أضاف: "سبق وأن ترشحت في السابق لانتخابات النادي بهدف خدمته كعضو في مجلس الإدارة، وحصلت على إحدى مقاعد الاحتياط بثقة كبيرة من أعضاء الهيئة العامة، الذين وثقوا بأمانتي في خدمة نادينا العزيز".

واستمر: "على مرور الوقت، بقيت مشجعًا للفريق ومتابعًا له من المدرجات، وكنت أراقب المشهد الإداري والفني والجماهيري الفيصلاوي بعناية. والآن، بعد استقالة زميل، تلقيت دعوة رسمية للانضمام إلى مجلس الإدارة".

وشرح: "على الرغم من معرفتي بالوضع الحالي للنادي والفريق والغضب الجماهيري عقب النتائج الأخيرة، ومدى الثقل والمسؤولية، إلا أنني لم أتردد للحظة واحدة في الاستجابة لنداء الفيصلي والانضمام إلى أخوتي في مجلس الإدارة، وأعتمد على الله".

وختم حديثه بأمنياته: "أتمنى من الله عز وجل أن يمنحني القوة والقدرة على تقديم إضافة إيجابية للنادي ولجماهيره العزيزة".

يتمتع العجارمة بشعبية كبيرة بين جماهير النادي، إذ كان واحدًا من أشد عشاق الفيصلي وكان يهتف له على مدى 25 عامًا من المدرجات قبل أن يصبح عضوًا في مجلس إدارته اليوم.

أخبار ذات صلة

newsletter