تجارة الاردن تدعو القطاع التجاري للتوقف عن العمل الثلاثاء المقبل دعما لغزة

اقتصاد
نشر: 2023-11-04 15:18 آخر تحديث: 2023-11-04 15:18
محلات تجارية تغلق أبوبها تضامنا مع غزة
محلات تجارية تغلق أبوبها تضامنا مع غزة
  • غرفة تجارة الأردن: رسالتنا التضامنية تحمل عنوان "اوقفوا العدوان"

دعا مجلس ادارة غرفة تجارة الاردن، القطاع التجاري والخدمي في جميع محافظات الأردن، للتوقف عن العمل لمدة ساعتين يوم الثلاثاء المقبل، اعتبارا من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية حداداً على ارواح شهداء قطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان غاشم.


اقرأ أيضاً : المومني: جميع الأحزاب تقف وقفة واحدة نصرة للحق ودعما للفلسطينيين


وأكدت الغرفة في بيان وصل رؤيا نسخة عنته، أن التوقف يأتي ايضا تعبيرا عن دعم القطاع التجاري والخدمي لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني الرامية لوقف المجازر وحرب الابادة التي تطال الأطفال والنساء والشيوخ وكل مرافق الحياة الانسانية والاساسية في غزة.

وأشارت غرفة تجارة الأردن، إلى أن رسالتها التضامنية تحمل عنوان (اوقفوا العدوان)، معبرة عن إدانتها الشديدة للأجرام الذي يمارسه الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة، واستهدافهم بمجازر غير مسبوقة بالتاريخ.

واكدت الغرفة وقوف القطاع التجاري والخدمي خلف قيادة جلالة الملك والجهود المتواصلة التي يبذلها الأردن لوقف العدوان وإدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة ووضع القضية الفلسطينية على طاولة القرار العالمي.

ودعت الغرفة القطاع التجاري والخدمي بعموم المملكة لتخصيص جزء من مبيعات باقي يوم الثلاثاء المقبل لدعم صمود الاهل في غزة، ورفع العلمين الاردني والفلسطيني على محالهم ومكاتبهم خلال فترة التوقف عن العمل.

أخبار ذات صلة

newsletter