لويس إنريكي: ميلان فريق مميز حاليا

رياضة
نشر: 2023-10-24 17:36 آخر تحديث: 2023-10-24 17:36
من المؤتمر
من المؤتمر
  • يُشار إلى أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني في مجموعته في دوري الأبطال

أعرب المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن إعجابه الكبير بمنافسه ميلان الإيطالي قبل المباراة التي ستجمع الفريقين غدًا في دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين


قال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي : "ميلان فريق تاريخي يسعى دائمًا للفوز بالألقاب الكبيرة. من الطبيعي أن تشهد الأندية فترات صعود وهبوط، لكن ميلان فريق مميز حاليًا ويقوده مدرب مميز. لذلك، نجد أنفسنا في مجموعة صعبة، حيث لديها الفرصة".

وأضاف: "المباراتان التي سنخوضهما ضد ميلان في الجولتين الثالثة والرابعة ستكونان مهمتين جدًا، حيث يمكن أن تلعب دورًا كبيرًا في تحديد من سيتأهل".

وبشأن استراتيجيته أمام ميلان، قال إنريكي: "نحن نركز على الهجوم ونسعى للسيطرة على الكرة أكثر من الخصم. نحن نضغط بشدة عندما نفقد الكرة. لقد لاحظت إعجاب جماهير باريس بطريقتنا في الدفاع".

وأكمل: "هذا لا يعني أننا سنفوز بكل المباريات، لكنني متفائل وسعيد بأداء الفريق".


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


وفيما يتعلق بالحارس دوناروما وقدرته على التصدي بالقدم، أشاد إنريكي: "أعرف دوناروما جيدًا من قبل قدومي إلى باريس. لعبت ضده في الماضي. إنه حارس عالمي وإنسان رائع. مثل أي لاعب آخر، لديه القدرة على التحسن".

وختم بالقول: "لا يهمني جنسية الحراس. هل يكون الحارس فرنسيًا أم إيطاليًا، هذا ليس ميزة لأي فريق. الفريق الآخر يعرف دائمًا كيف يسجل في مرمى الخصم".

يُشار إلى أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني في مجموعته في دوري الأبطال، حيث يمتلك 3 نقاط، بينما يأتي ميلان في المركز الثالث برصيد نقطتين.

أخبار ذات صلة

newsletter