شهيدان وإصابات برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة بمخيم الجلزون في رام الله

فلسطين
نشر: 2023-10-23 06:43 آخر تحديث: 2023-10-23 08:12
دورية عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي
دورية عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي
  • الاحتلال اعتقل 14 فلسطينيا في مخيم الجلزون برام الله 

استشهد فلسطينيان وأصيب 5 برصاص قوات الاحتلال الحي، فجر الاثنين، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها على مخيم الجلزون شمال رام الله، وفق ما أفاد به مراسل "رؤيا".

وعقب اقتحام قوات الاحتلال شهد المخيم مواجهات عنيفة، قبل أن تعتقل 15 فلسطينيا.


اقرأ أيضاً : رشقات صاروخية جديدة باتجاه بئر السبع و"حتسريم" وصافرات الإنذار تدوي في عدة مستوطنات


وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: جلال العرابي، ومعتصم نخلة، وأسامة نخلة، وعدي مصطفى نخلة، ومحمد عطا شراكة، ومحمد عبد البابا، وأحمد عبد الجابر، وجهاد البدوي، وعطا عمر نخلة، وعمر محمود غوانمه، وسائد حوسه، وإبراهيم زمره، ومراد الرمحي، وأحمد شتات.

طوفان الأقصى

ودخلت عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب القسام يومها السابع عشر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، الأحد عدوانه على غزة وقصفه مناطق عدة من القطاع، مع دخول عملية طوفان الأقصى يومها السادس عشر على التوالي.

وفي 7 تشرين الأول/ أكتوبر، أطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، عملية طوفان الأقصى، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

أخبار ذات صلة

newsletter