شقيقة رونالدو تستعين بمقطع من تغطية رؤيا للتضامن مع غزة

فلسطين
نشر: 2023-10-20 17:30 آخر تحديث: 2023-10-20 18:59
رونالدو وشقيقته
رونالدو وشقيقته
  • نشرت شقيقة نجم النصر السعودي لقطات من تغطية قناة رؤيا للأحداث

أبدت شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلما دوس سانتوس، تضامنها مع قطاع غزة والذي يتعرض لعدوان من الاحتلال الاسرائيلي منذ أيام.


اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين


ونشرت إيلما عبر موقع انستجرام فيديو من تغطية "رؤيا" لطفل فلسطيني يتحدث بحرقة وحسرة على المعاناة التي يشهدها أهالي القطاع جراء القصف الذي تسبب بانهيار المباني وسط الحصار الذي يعيشه القطاع، في مشهد يدمي القلوب.

آية قرآنية

وتفاعل آلاف المتابعين مع ما نشرته شقيقة  كريستيانو رونالدو ، واللافت للنظر أنها أرفقت نهاية المقطع الآية القرآنية "ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار".

وكتبت إلما: لم يعد أحد يستطيع تحمل هذه الحرب بعد الآن، يا إلهي، أعلم أن البشر جاهلون، لكن أرجوك ساعدني، لا أستطيع تحملها بعد الآن.

وأضافت لا يمكننا تحمل رؤية المعاناة، الكثير من الألم، الكثير من الدموع، لا أحد يستحق ذلك، هؤلاء الأطفال يريدون فقط أن يعيشوا ما يحدث في هذا العالم كثير.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، عدوانه على غزة وقصفه مناطق عدة من القطاع، مع دخول عملية طوفان الأقصى يومها الرابع عشر على التوالي.

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، عملية طوفان الأقصى يوم السبت 7 تشرين الأول/ أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية أسماها "السيوف الحديدية" العسكرية ضد قطاع غزة، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

أخبار ذات صلة

newsletter