شاهد بالفيديو.. خطاب الناطق باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"

فلسطين
نشر: 2023-10-16 22:00 آخر تحديث: 2023-10-16 22:45
أبو عبيدة
أبو عبيدة
  • أبو عبيدة: "آخر من قتل من الأسرى لدينا جراء قصف الاحتلال هو الفنان غاي أوليفز"
  • أبو عبيدة:"22 أسيرا لدى القسام من جنود الاحتلال ومستوطنيه قتلهم قصف الاحتلال لغزة"

قال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة إن الاحتلال الإسرائيلي اعتاد منذ 70عاماعلى ارتكاب المجازر بحق الفلسطينيين.


اقرأ أيضاً : أبو عبيدة: لا يزال في جعبتنا الكثير


وأضاف أبو عبيدة في كلمة مسجلة بثتها قناة رؤيا مساء الاثنين، أن الاحتلال يحاول التغطية على فشله الذريع، وتابع: العدو عمد إلى عدوان همجي وحشي على شعبنا بدلا من مواجهة المقاتلين"

وأشار إلى أن "الاحتلال لم يكن يتوقع أن قوة عربية محاصرة في غزة تُسدد له الضربة الأقسى بتاريخه".

رهائن القسام 

وكشف أبو عبيدة عن عدد الأسرى لدي كتائب القسام، مبينا أن لديه نحو 200 أسير من جنود الاحتلال ومستوطنيه والبقية 50 موزعون لدى المكونات الأخرى، لافتا إلى أن "آخر من قتل من الأسرى لديهم جراء قصف الاحتلال هو الفنان غاي أوليفز".

وبين أن "22 أسيرا لدى القسام من جنود الاحتلال ومستوطنيه قتلهم قصف الاحتلال لغزة"، واختتم قائلا "مصرون على إدخال الفرحة لكل بيت من بيوت شعبنا الفلسطيني بملف الأسرى".

طوفان الأقصى

ودخلت عملية طوفان الأقصى يومها العاشر، التي أطلقتها كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس يوم السبت 7 تشرين الأول/ أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية أسماها "السيوف الحديدية" العسكرية ضد قطاع غزة، وشنت سلسلة الغارات العنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن سقوط مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

أخبار ذات صلة

newsletter