كتائب القسام: وجهنا ضربة صاروخية لسديروت بـ50 صاروخا

فلسطين
نشر: 2023-10-12 13:56 آخر تحديث: 2023-10-12 14:10
مبنى في إحدى المستوطنات تضرر جراء صواريخ المقاومة الفلسطينية
مبنى في إحدى المستوطنات تضرر جراء صواريخ المقاومة الفلسطينية
  • كتائب القسام ترد على استهداف المدنيين في القطاع بصاريخ على المستوطنات

أعلنت كتائب القسام، الخميس أنها وجهت ضربة صاروخية لسديروت بـ50 صاروخا، في ظل استمرار عملية طوفان الأقصى التي بدأت السبت الماضي.

ولا تزال كتائب القسام ترد على قوات الاحتلال الإسرائيلي جراء استهدافه المدنيين في القطاع، وفرض الحصار الكامل عليه، في الوقت الي تنعدم فيه مقومات الحياة الأساسية نتيجة لقطع المياه والكهرباء ومنع إيصال الإمدادات الغذائية.


اقرأ أيضاً : "الصحة الفلسطينية" تحذر من انهيار الوضع الصحي في غزة


وكان القيادي في حركة حماس عزت الرشق، قال في وقت سابق إن عملية طوفان الأقصى تسير وفق ما خططت له كتائب القسام وفصائل المقاومة الفلسطينية.

وأضاف الرشق في تصريح خاص لـ"رؤيا"، الخميس، أن شلل كبير ضرب الاحتلال الإسرائيلي بسبب ضربات المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة.

الاحتلال يواصل الإرهاب

وأشار إلى أن المقاومة الفلسطينية تحكم السيطرة على الميدان ومتابعة العملية، مؤكدا أنهم لم يتفاجأوا من حجم الإرهاب الذي خلفه الاحتلال

وأكد الرشق أن عدوان الاحتلال لن يستطيع ترميم الهزيمة التي لحقت به، إذ يستهدف المدنيين للتغطية على هزيمته من اللحظة الأولى لإطلاق عملية طوفان الأقصى.

وتابع: "الدعم الأمريكي لكيان الاحتلال يدل على الارتباك الذي يعيشه الكيان بسبب ضربات المقاومة".

وشدد الرشق على أنه مهما عمل الاحتلال من دمار بين المدنيين لن يرمم صورة انكساره.

وقال عزت الرشق إن مشهد المرأة التي أطلق سراحها ليس جديداً بل منذ بدء العملية، مشيرا إلى أن مقاتلي القسام جمعوا السيدة بابنها التائه وساعدوها على العودة، مؤكدا أن عنوان الأسرى من العناوين المهمة في معركة تحرير القدس.

 

أخبار ذات صلة

newsletter