"كتائب القسام" تنشر صورًا لأسرى من جنود الاحتلال

فلسطين
نشر: 2023-10-07 14:32 آخر تحديث: 2023-10-30 02:07
كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس
كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس
  • أبو عبيدة:"عملية طوفان الأقصى تجري على الأرض كما هو مخطط لها في كل المحاور"

نشرت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، صوراً لأسرى من جنود الاحتلال، بعدما سيطروا بشكل كامل على مستوطنة "بئيري".


اقرأ أيضاً : مراسل "رؤيا": طائرات الاحتلال الحربية تشن عدة غارات شرقي رفح جنوب قطاع غزة


وقال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، صباح السبت، إن "عملية طوفان الأقصى تجري على الأرض كما هو مخطط لها في كل المحاور".

وأضاف أبو عبيدة، عقب بدء العملية "العدو لا يعلم عن نتائجها شيئا"، وزاد "سيتابع هذا العدو بذهول حينما يستفيق من صدمته ويدرك حجم خيبته".

عشرات الأسرى من جنود الاحتلال

وفي صباح السبت أعلن جيش الاحتلال أن المقاومة الفلسطينية أسرت عشرات الجنود، في الوقت الذي تشهد فيه استمرار الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في 7 مناطق في غلاف قطاع غزة.

وذكر، أن المقاومين أسروا عشرات من جنود الاحتلال، واغتنموا غنائم كثيرة بما فيها آليات عسكرية، مبينا أن الاحتلال في حالة صدمة كبيرة، وأن المنطقة كلها في حالة ارتباك، بعد ضربة معنوية ساحقة تم توجيهها للعدو الذي فقد السيطرة في العمل مع غزة.

وتساءل الهندي:"أين قبككم الحديدية ومقلاع داود والجيش الذي لا يقهر والمنظومة الأمنية والجبهة الداخلية المحصنة وصفوة سلاح المشاة وفرقة غزة والطائرات المسيرة التي تراقب حدود غزة؟.

وأشار إلى أن العنوان اليوم "لا مقام لكم في أرضنا وقدسنا وأقصانا"، مشددا على أن المعركة ستلقن الاحتلال درسا لن تنساه على مدى طويل من الزمن.

 

أخبار ذات صلة

newsletter