فضية أردنية جديدة في دورة الألعاب الآسيوية

رياضة
نشر: 2023-10-05 21:38 آخر تحديث: 2023-10-05 21:38
من التتويج
من التتويج
  • يستكمل يوم الجمعة كل من اللاعبين عبدالله حماد ومنى الديري ، مشاركة الكراتيه الأردنية في أسياد هانغتشو

حقق لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، حسن مصاروة، الخميس، الميدالية الفضية الأولى للكراتيه والرابعة للأردن في دورة الألعاب الآسيوية بنسختها التاسعة عشرة والمقامة في مدينة هانغتشو الصينية.


اقرأ أيضاً : رشيد اليافعي: طموحات الوحدات واضحة في البطولة الآسيوية


وجاءت ميدالية "مصاروة" بعدما خسر في المباراة النهائية لوزن تحت 75 كغم أمام اللاعب الكازاخستاني نوركانت أزهيكانوف والمصنف الثالث عالمياً بنتيجة 0-8 .

لاعب المنتخب الوطني للكراتيه حسن المصاروة كان قد شق طريقه للمباراة النهائية بالفوز في دور الـ 16 على اللاعب الفلبيني ألوين باتيكان بنتيجة 7-3 ليعود ويفوز في الدور ربع النهائي على اللاعب الاندونيسي جوشوا كاندو بنتيجة 6-4 ، وليكمل طريقه للمباراة النهائية بفوزه على اللاعب الياباني يوسي ساكياما بنتيجة 5-5 ومنح الحكام الأفضلية له.

بدورها خسرت لاعبة المنتخب الوطني للكراتيه نور الله ناصر لقائها في دور الـ 16 في منافسات دورة الألعاب الآسيوية لوزن تحت 68 كغم أمام اللاعبة الفيتنامية هونج دينه ثي بنتيجة 1-2 .حيث تعتبر هذه هي المشاركة الخارجية الأولى للاعبة نور الله.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يظهر بـ "الأزرق والكحلي" في مواجهة الشارقة الإماراتي


وبهذه الميدالية أصبح رصيد الأردن من الميداليات بهذه الدورة أربعة ميداليات جاءت عن طريق صالح الشرباتي – فضية التايكواندو (وزن تحت 80 كغم) وزيد مصطفى - فضية التايكواندو (وزن تحت 68 كغم) وحسن مصاروة فضية الكراتيه (وزن تحت 75 كغم) وزيد الحلواني – برونزية التايكواندو وزن تحت 63 كغم.

ويستكمل يوم الجمعة كل من اللاعبين عبدالله حماد ومنى الديري ، مشاركة الكراتيه الأردنية في أسياد هانغتشو.

أخبار ذات صلة

newsletter