المنتخب الوطني للجوجيتسو يفتتح مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية

رياضة
نشر: 2023-10-05 21:15 آخر تحديث: 2023-10-05 21:15
من المنافسات
من المنافسات
  • يستكمل المنتخب الوطني مشاركته في منافسات الجوجيتسو بأسياد هانغتشو يوم الجمعة

افتتح المنتخب الوطني للجوجيتسو، الخميس، مشاركته في النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها مدينة هانغتشو الصينية وتستمر حتى الثامن من تشرين الأول الحالي.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يخسر من الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا



وشارك في المنافسات كل من اللاعبين : خليل الارناؤوط وعبدالله جاويش ضمن منافسات وزن تحت 62 كغم إلى جانب اللاعب عبدالكريم الرشيد ضمن منافسات وزن تحت 69 كغم.
وتمكن خليل الارناؤوط من تحقيق الفوز في 3 نزالات وخسر نزال الميدالية البرونزية أمام اللاعب السعودي محمد عبدالملك بعد تقديمه مستوى مميز خلال النزالات.
وافتتح "الارناؤوط" مشاركته في دور الـ 32 بالفوز على اللاعب القطري علي الجلاهمة ومن ثم فاز في دور الـ 16 على اللاعب التركمانستاني رحمانوف شيبردي قبل أن يخسر في الدور ربع النهائي أمام اللاعب الإماراتي خليل الشحي.


اقرأ أيضاً : رشيد اليافعي: طموحات الوحدات واضحة في البطولة الآسيوية



وانتقل "الارناؤوط" بعد ذلك للعب على الميدالية البرونزية حيث فاز في النزال الأول على اللاعب الكوري الجنوبي، سيوك هيون، قبل أن يخسر النزال الثاني أمام اللاعب السعودي محمد عبدالملك.
وضمن منافسات ذات الوزن، فاز اللاعب عبدالله جاويش في نزاله الأول على اللاعب القيرغيزستاني نور سلطان أرزيماتوف في دور الـ 32 قبل أن يخسر في دور الـ 16 أمام اللاعب الكازاخستاني نورتييف درخان.
فيما فاز اللاعب عبدالكريم الرشيد في نزاله الأول أمام اللاعب الأوزبكي نابيف كاساجون قبل أن يخسر في دور الـ 16 أمام اللاعب الكوري الجنوبي سيونغ هيون.
هذا ويستكمل المنتخب الوطني مشاركته في منافسات الجوجيتسو بأسياد هانغتشو يوم الجمعة حيث سيخوض كل من ياسمين العلمي (وزن تحت 52 كغم) ومحمود جبر (وزن تحت 77 كغم) منافسات وزنيهما.

أخبار ذات صلة

newsletter