تراكم نفايات وخدمات شبه معدومة في أم الكندم.. من المسؤول؟ - فيديو

الأردن
نشر: 2023-10-03 21:02 آخر تحديث: 2023-10-03 21:10
تراكم النفايات
تراكم النفايات
  • قرية أم الكندم.. خارج مظلة "الأمانة" و"أم البساتين"

أكد حسين الحلاحلة، رئيس بلدية ام البساتين، أن مسؤولية قرية أم الكندم الواقعة على طريق مطار الملكة علياء الدولي، تنقسم بين بلدية ام البساتين وأمانة عمان الكبرى، مشددا على عدم قدرة البلدية بالقيام بمهام الخدمات كاملة لتواضع موازنة البلدية.


اقرأ أيضاً : تشديد الرقابة على مكبات النفايات في الطفيلة - فيديو


وقال الحلاحلة عبر برنامج "من هنا نبدأ" إن البلدية تحتاج إلى مساعدة الأمانة ووزارة الأشغال العامة للقيام بأعمال النظافة العامة وعمل جزيرة وسطية وسط الشارع الرئيسي في القرية وايصال للانارة والادوات المرورية اللازمة بالاضافة إلى وقف الممارسات الخاطئة التي تتم على جنبات الطرق وبالقرب من المساكن.

إلى ذلك أكد الناطق الإعلامي باسم أمانة عمان، د. ناصر الرحامنة، في تصريح لـ"من هنا نبدا" ان المنطقة لا تتبع لأمانة عمان الكبرى.

ويعكر جمال قرية ام الكندم المطلة على طريق المطار في عمان، تراكم النفايات وانتشارها على مد البصر، فبدلا من انباتها بالزهور والمزروعات تشوهها الأكياس البلاستيكية المتراكمة، وغيرها من إلى ذلك تاه سكان المكان تؤول لمن؟ اهي لبلدية ام البساتين ام أمانة عمان؟ لمتابعة نظافتها.

النظافة شبه معدومة وتقاعس في المسؤولية واضح ، اضافة الى مشاكل اخرى، فالطريق الطويل، غابت عنه الإشارات التحذيرية للسرعة وأولوية المرور، او المطبات المحددة للسرعة الجنونية التي يعاني منها رواد المكان.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter