رئيس بلدية المفرق يتهرب من الإجابة عن آخر تطورات المجمع السفريات 

الأردن
نشر: 2023-10-01 18:36 آخر تحديث: 2023-10-01 18:36
مجمع سفريات المفرق
مجمع سفريات المفرق
  • رئيس بلدية المفرق أغلق هاتفه بالتزامن مع موعد المداخلة على الهواء

تهرب رئيس بلدية المفرق ناصر الدين أخو ارشيدة الخزاعلة، من الإجابة على أسئلة تخص آخر تطورات مجمع سفريات المفرق الجديد، بالاضافة إلى تساؤلات أهالي المدينة بشأن الملابسات التي تدور حول المجمع، وذلك بعدم التزامه بموعد مداخلته عبر برنامج "من هنا نبدا" الذي يبث على شاشة قناة رؤيا الفضائية.


اقرأ أيضاً : بدء تشغيل مجمع سفريات المفرق النموذجي الجديد


أخو ارشيدة الخزاعلة، بعد إجراء كافة الترتيبات لإجراء مداخلة له عبر الهاتف، مساء السبت، حول مصير المجمع، إلا أنه وفي وقت البرنامج في الساعة السادسة والنصف مساءا، أغلق هاتفه، بالاضافة إلى عدم رد كبار موظفي البلدية على الهاتف.

مجمع المفرق الجديد الذي أنشئ قبل نحو 5 سنوات بقيمة 4 ملايين بمنحة خليجية؛ وبعد مرور عامين على تشغيله أزال يفتقر إلى غياب الخدمات العامة من المياه والكهرباء ودورات مياه والنظافة العامة، بالإضافة إلى عدم وجود نقاط البيع والأكشاك 

عامان على تشغيل المجمع، إلا أنه ما زال يفتقر إلى تقديم الخدمات للركاب والسائقين، فضلا عن بعد المسافة عن كبار السن وعدم وجود المظلات لحماية الركاب من حر الصيف وأمطار فصل الشتاء.

مطالبات بنقل الحافلات وتحويل استخدام المجمع الجديد كـ حديقة عامة أو سوق مركزي للخضار واعادة إلى الحافلات إلى المجمع القديم بعد عملية تأهيله

سائقو الحافلات يصطفون خارج المجمع لانتظار الركاب ولا يستخدموا المجمع.

 

أخبار ذات صلة

newsletter