فصل التيار الكهربائي عن مناطق بالكرك الأسبوع المقبل

الأردن
نشر: 2023-09-26 13:06 آخر تحديث: 2023-10-03 17:49
أعمدة تيار كهربائي
أعمدة تيار كهربائي
  • أعمال صيانة في محافظة الكرك ستؤثر على التيار الكهربائي في الأسبوع الأول من الشهر المقبل

أعلنت شركة توزيع الكهرباء عن مواعيد الفصل المبرمج للتيار الكهربائي في محافظة الكرك في الأسبوع الأول من شهر 10 تشرين الأول /أكتوبر.


اقرأ أيضاً : فصل التيار الكهربائي عن مناطق في إربد الأحد لمدة تصل إلى 8 ساعات


وقالت الشركة وفق بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة، الثلاثاء إن الفصل سيتم عن (مغذي الحوية/منطقة السنينة) الاثنين المقبل، للقيام بأعمال صيانة على الخط و سيتأثر بهذا الفصل مناطق السنينة ومثلث العراق.

أعمال صيانة

وسيتم فصل التيار الكهربائي عن (مغذي الشمالي3) الثلاثاء المقبل للقيام بأعمال صيانة على الخط وكهربة محطة جديدة و سيتأثر بهذا الفصل مناطق الرشايدة،مشروع جذور، السماكية، اجزاء من القصر، الاشغال العامة والبنك الاسلامي.
وسيتم فصل التيار الكهربائي عن (مغذي الشمالي2) الأربعاء المقبل للقيام بأعمال صيانة على الخط وسيتأثر بهذا الفصل مناطق الوسية،قريفلا، أجزاء من ادر الحي الغربي، راكين، بتير،وادي بن حماد،اجزاء من الروضة، معصرة السماعين ومدرسة اللاتين/الوسية.
وسيتم فصل التيار الكهربائي عن (مغذي الحوية) الخميس المقبل، للقيام بأعمال صيانة على الخط وسيتأثر بهذا الفصل مناطق كمنه،جوزا، عي وكثربا وقالت الشركة لأن انقطاع التيار الكهربائي سيستمر خلال هذه الأيام جميعها من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 4 مساءً في المناطق المتأثرة حسب البرنامج.

 

أخبار ذات صلة

newsletter