توقعات بغياب ميسي عن المباراة الأهم لفريقه هذا الموسم

رياضة
نشر: 2023-09-25 17:43 آخر تحديث: 2023-09-25 17:43
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • يُشار إلى أن إنتر ميامي سافر إلى أورلاندو بدون ليونيل ميسي، الذي يعاني من إصابة عضلية، بالإضافة إلى غياب جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس بسبب إصاباتهما.

انتهت مباراة إنتر ميامي أمام أورلاندو سيتي بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي جرت ضمن الجولة 30 من الدوري الأمريكي "MLS"، وذلك في غياب النجم ليونيل ميسي.


اقرأ أيضاً : والدة ماني تتحدث عن شعبية ماني في السعودية


تعتبر هذه النتيجة تعادلًا محبطًا لفريق إنتر ميامي، حيث يسعى لتحقيق التقدم نحو المراكز المؤهلة للمباريات الفاصلة في الدوري الأمريكي. وبهذا التعادل، ارتفع رصيد إنتر ميامي إلى 32 نقطة، لكنه يتواجد في المركز قبل الأخير في قسم الشرق في الـ "MLS"، بفارق 5 نقاط ومباراتين أقل من نيويورك سيتي، الذي يحتل المركز التاسع والأخير المؤهل للمباريات الفاصلة.

قد يستمر غياب ليونيل ميسي عن إنتر ميامي حتى المباراة النهائية لكأس الولايات المتحدة المفتوحة، التي ستقام فجر الخميس المقبل أمام هيوستن دينامو. وهذا في إطار سعي فريق فلوريدا إلى إضافة لقب جديد إلى سجله بعد فوزه ببطولة كأس الدوريات الأمريكية لعام 2023.

وكشف مدرب إنتر ميامي، تاتا مارتينو، عن وضعية ميسي بعد المباراة، حيث قال: "من الصعب للغاية تحديد نسبة معينة لاحتمالية عودة ميسي لأننا نسير يوماً بعد يوم". وأضاف: "سنقيم حالته، أولاً سأستمع إلى ما يقوله لي وكيف يشعر، وعلينا أيضاً تقييم المخاطر المستقبلية".

يُشار إلى أن إنتر ميامي سافر إلى أورلاندو بدون ليونيل ميسي، الذي يعاني من إصابة عضلية، بالإضافة إلى غياب جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس بسبب إصاباتهما.

أخبار ذات صلة

newsletter