خسارة ريال مدريد تثبت صحة وجهة نظر أنشيلوتي

رياضة
نشر: 2023-09-25 15:22 آخر تحديث: 2023-09-25 15:22
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة لأنشيلوتي
صورة سابقة لأنشيلوتي
  • وذكر أن دفاع ريال مدريد يصبح غير متوازن كلما غاب داني كارفاخال

كشف تقرير صحفي إسباني الإثنين أن ديربي مدريد الذي انتهى بفوز أتلتيكو بنتيجة 3-1، قد أكد صحة وجهة نظر المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لريال مدريد.


اقرأ أيضاً : الجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق الجمعة


ووفقًا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، أظهرت مباراة الديربي أن طلب أنشيلوتي في الصيف الماضي من إدارة ريال مدريد دعم الهجوم وتدعيم الظهير الأيمن بالمزيد من اللاعبين كان مبررًا.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد فقد العديد من لاعبي الهجوم مثل كريم بنزيما وماركو أسينسيو وماريانو دياز وإيدين هازارد، واستبدلهم بخوسيلو وأردا جولر وإبراهيم دياز.

وأوضح التقرير أن خوسيلو، على الرغم من جهده، لم يستطع تعويض بنزيما، وأن إبراهيم دياز لم يكن بأهمية أسينسيو بالنسبة لأنشيلوتي.

وأشار إلى أن أسينسيو كان لديه دور مميز في فريق ريال مدريد ولم يكن بإمكان دياز تقديم نفس المستوى، وهذا هو السبب في أنه كان آخر البدلاء الذين دخلوا الملعب في المباراة.

وأكد التقرير أن أنشيلوتي اضطر إلى ابتكار تشكيلة تكتيكية تعتمد على لاعبي خط الوسط في المباراة للمحافظة على استقرار الفريق، وليس لأنه كان مقتنعًا بهذه الاستراتيجية.

وأضاف التقرير أن مشكلة الظهير الأيمن أيضًا أكدت صحة تحذير أنشيلوتي لإدارة النادي من هذه المشكلة خلال معظم فترات الموسم الماضي.

وذكر أن دفاع ريال مدريد يصبح غير متوازن كلما غاب داني كارفاخال، وحاول أنشيلوتي معالجة هذه المشكلة بإشراك ناتشو بدلاً من لوكاس فاسكيز في مباراة الديربي.

أخبار ذات صلة

newsletter