اتحاد كرة القدم يبدأ سلسلة اجتماعاته لإطلاق الخطة الاستراتيجية (2023-2028)

رياضة
نشر: 2023-09-23 21:39 آخر تحديث: 2023-09-23 21:39
تحرير: عامر الفاعوري
من الاجتماع
من الاجتماع
  • أوضحت نصار أن الخطة الاستراتيجية وضعت محاورها بعد دراسة مستفيضة لواقع الكرة الأردنية

عقد اتحاد كرة القدم السبت اجتماعاً للهيئة التنفيذية برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين بحضور كافة دوائر الاتحاد لمناقشة مسودة الخطة الاستراتيجية لكرة القدم الأردنية خلال السنوات الخمس القادمة (2023-2028).


اقرأ أيضاً : كشف آخر تطورات قرار أندية المحترفين حول تعليق مشاركتها بالدوري


وأكدت الأمين العام سمر نصار في بداية الاجتماع أن الاتحاد قام بجهد كبير على مدى الأشهر الماضية لوضع خطة استراتيجية تحمل أهدافاً رئيسية للسنوات الخمس القادمة، مؤكدة أن "خلوة الهيئة التنفيذية ومختلف دوائر الاتحاد" تشكل بداية لسلسلة من الاجتماعات مع مختلف أركان المنظومة والشركاء خلال الفترة القادمة، قبل اعتماد الاستراتيجية بصيغتها النهائية وبدء تنفيذها.

وأوضحت نصار أن الخطة الاستراتيجية وضعت محاورها بعد دراسة مستفيضة لواقع الكرة الأردنية، وأخذت بعين الاعتبار نقاط القوة والضعف، إلى جانب التحديات والفرص المتاحة، لتكوين ملامح خطة عمل استراتيجية وأهداف نوعية يتطلع الاتحاد لتحقيقها خلال السنوات الخمس القادمة.

وتم مناقشة المحاور الرئيسية للاستراتيجية خلال الاجتماع، بما في ذلك المنتخبات الوطنية والفئات العمرية وتطوير البطولات المحلية، إلى جانب تعزيز البنية التحتية، وتمكين الأندية، وتطوير الجانب التسويقي وزيادة التفاعل مع الجماهير.

تهدف الخطة الاستراتيجية التي وضعها الاتحاد إلى توجيه جهوده وعمل كوادره ولجانه ومختلف أركان المنظومة والشركاء نحو تحقيق أهداف نوعية في السنوات القادمة، مع وجود فترة زمنية محددة لتحقيق هذه الأهداف، وذلك من خلال عملية متسلسلة يتم مراقبتها وتقييمها بشكل دوري، بهدف تلبية تطلعات أسرة كرة القدم الأردنية.

أخبار ذات صلة

newsletter