جماهير كرة القدم على موعد مع مواجهات نارية يوم السبت

رياضة
نشر: 2023-09-16 11:30 آخر تحديث: 2023-09-16 11:33
تحرير: أنس عشا
لاعب إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز
لاعب إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز
  • محلياً سيلتقي الأهلي مع مغير السرحان، كما سيحل الرمثا ضيفاً على السلط

تشهد ملاعب كرة القدم العربية والأوروبية العديد من المباريات النارية يوم السبت، بداية من مواجهات الدوري الإنجليزي وفي مقدمتها مواجهة وولفرهامبتون وليفربول عند الساعة الثانية والنصف، قبل أن يلتقي أستون فيلا وكريستال بالاس، وست هام ومانشستر سيتي، توتنهام هوتسبير وشيفيلد يونايتد، برايتون ومانشستر يونايتد، فولهام ولوتون تاون عند الساعة الخامسة، قبل أن يحل برينتفورد ضيفاً على نيوكاسل يونايتد عن الساعة السابعة والنصف مساءً.


اقرأ أيضاً : حصاد نتائج المباريات العربية والعالمية ليوم الجمعة


وفي الدوري الاسباني يلتقي أتلتيك بيلباو مع قاديش عند الساعة الثالثة عصراً، قبل أن يستضيف فالنسيا فريق أتلتيكو مدريد عن الخامسة والربع، فيما سيحل ريال مايوركا ضيفاً على سيلتا فيغو عند السابعة والنصف، وسيكون الختام بمواجهة برشلونة وريال بيتيس عند الساعة العاشرة مساءً.

ويحل لاتسيو ضيفاً ثقيلاً على يوفنتوس في مباراة تقام عند الساعة الرابعة لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، قبل أن يلتقي ميلان وإنتر ميلان في ديربي الغض بعند السابعة، بينما سيستضيف جنوى حامل اللقب نابولي عند الساعة التاسعة.

وفي مباريات الساعة الرابعة والنصف من الدوري الألماني يلتقي لايبزيج وأوجسبورج، فرايبورج و بوروسيا دورتموند، فولفسبورج ويونيون برلين، ماينز 05 وشتوتجارت، كولن وهوفنهايم، قبل أن يلتقي بوخوم مع آينتراخت فرانكفورت عند الساعة السابعة والنصف.

ويشهد الدوري الفرنسي مواجهتين بين ليل ومضيفه رين، ولانس ميتز.

وفي الدوري السعودي يحل الاتفاق ضيفاُ على أبها عند الساعة الثالثة عصراً، قبل أن يلتقي الحزم مع الطائي، والرائد مع النصر عند الساعة السادسة، وستكون المباراة الختامية عند الساعة التاسعة وتجمع الأهلي مع التعاون.

محلياً سيلتقي الأهلي مع مغير السرحان، كما سيحل الرمثا ضيفاً على السلط في مباراتين لحساب الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

أخبار ذات صلة

newsletter