طقس العرب يكشف تفاصيل حالة الطقس في الأردن خلال عطلة نهاية الأسبوع

طقس
نشر: 2023-09-14 18:56 آخر تحديث: 2023-09-14 19:33
صورة عامة للعاصمة عمان
صورة عامة للعاصمة عمان
  • طقس العرب: تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً في المملكة

كشف موقع طقس العرب، عن الحالة الجوية في مختلف مناطق الأردن، خلال عطلة نهاية الأسبوع.


اقرأ أيضاً : طقس العرب يكشف موعد انتهاء حالة عدم الاستقرار التي تؤثر على الأردن


وذكر الموقع في بيان وصل "رؤيا"، أن الأجواء تستمر معتدلة الحرارة ودرجات الحرارة ضمن مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام في الأردن خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقاً للنشرات الجوية الدورية الصادرة عن الموقع.

وبحسب طقس العرب، فإنه من المتوقع أن تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً في المملكة، وتكون الأجواء مُعتدلة وخاصة في المناطق الجبلية العالية، في حين تكون حارة بشكل اعتيادي في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

ولفت الموقع إلى أن العظمى تتراوح في العاصمة عمان والمدن الأردنية خلال اليومين المقبلين إلى حدود 27-30 مئوية، في حين تكون في مُنتصف الثلاثينيات عموماً في الأغوار و البحر الميت و العقبة. 

وخلال ساعات الليل، تكون الأجواء لطيفة بوجه عام في أغلب المناطق، ومائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية لاسيما مع ساعات الليل المُتأخرة، بينما تتراوح الصغرى بحدود 17-19 درجة مئوية في العاصمة و أغلب المدن الأردنية. 

و تُعتبر الأجواء مثالية للخروج برفقة العائلة والأصدقاء سواءً في المناطق الجبلية، أو حتى البحر الميت والعقبة، إذ أن الأجواء ستكون مناسبة لممارسة السباحة وكافة النشاطات البحرية المختلفة.

أخبار ذات صلة

newsletter