توقيف لاعب السلة بورتر بتهمة الاعتداء بالضرب على امرأة

رياضة
نشر: 2023-09-12 13:01 آخر تحديث: 2023-09-12 13:01
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • يُعتبر بورتر، البالغ من العمر 23 عامًا، من اللاعبين الموهوبين وقد تم اختياره في الجولة الأولى من درافت الدوري الأميركي للمحترفين في عام 2019

أوقفت الشرطة كيفن بورتر جونيور، لاعب فريق هيوستن روكتس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، يوم الإثنين، بتهمة الاعتداء بالضرب على امرأة ومحاولة خنقها في حادث وقع في ساعات الصباح الأولى داخل غرفة أحد الفنادق.


اقرأ أيضاً : كرواتيا تواصل انتصاراتها في التصفيات الأوروبية


وذكرت شبكتا "أي بي سي نيوز" و"إي أس بي أن"، بالإضافة إلى صحيفتي "نيويورك بوست" و"هيوستن كرونيكل"، نقلًا عن مصادر في الشرطة أن بورتر تم منعه من دخول غرفته في الفندق، وبمساعدة رجال الأمن تم فتح الباب، وبعد ذلك قام بمهاجمة صديقته السابقة ولاعبة دوري السيدات "دبليو أن بي أيه" والتي تُدعى كايزري راي غوندريزيك.

وتم نقل السيدة غوندريزيك إلى المستشفى بسبب آلام في الرقبة وجرح في وجهها، وتم اعتقال بورتر بسبب هذا الحادث.

يُشار إلى أن الثنائي كانا معًا خلال إحدى فعاليات أسبوع الموضة.

يُعتبر بورتر، البالغ من العمر 23 عامًا، من اللاعبين الموهوبين وقد تم اختياره في الجولة الأولى من درافت الدوري الأميركي للمحترفين في عام 2019. لعب موسمًا واحدًا مع فريق كليفلاند كافالييرز قبل انتقاله إلى فريق هيوستن روكتس في كانون الثاني/يناير 2021.

فيما صرَّح فريق هيوستن روكتس قائلًا: "نحن نعمل على جمع المعلومات المتعلقة بمسألة كيفن بورتر جونيور". وأفاد متحدث باسم رابطة "أن بي أيه" لصحيفة "ذي أثلتيك" و"إي أس بي أن" بأن الرابطة تتابع التقارير وتتواصل مع فريق هيوستن روكتس للحصول على المزيد من المعلومات.

من المتوقع أن يكون بورتر جاهزًا لبناء موسمه القادم في الدوري بعد أدائه المميز الموسم الماضي، حيث بلغ معدله 19.2 نقطة و5.3 متابعات و1.4 سرقة في المباراة الواحدة، إضافة إلى 5.7 تمريرات حاسمة ونسبة نجاح في التسجيل بلغت 44.2 بالمئة.

أخبار ذات صلة

newsletter