تكريم الفائزين بمسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم في السعودية الأربعاء

عربي دولي
نشر: 2023-09-05 21:41 آخر تحديث: 2023-09-06 01:00
القرآن الكريم
القرآن الكريم
  • المسابقة بمشاركة 166 متسابقاً من 117 دولة
  • تُعتبر المسابقة من أبرز الأحداث الثقافية والدينية في المملكة العربية السعودية

بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، يكرم صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الأربعاء، الفائزين بمسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ43.


اقرأ أيضاً : تكريم فتيات شاركن بمراكز تحفيظ القرآن الكريم في عجلون


وسيكرم الفائزين صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.

المسابقة التي نظمتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية شهدت مشاركة 166 متسابقاً من 117 دولة، وتميزت هذا العام بكونها أكبر مسابقة دولية في تاريخها. وقد تم استخدام التحكيم الإلكتروني في تصفيات المسابقة الأولية والنهائية.

دعم مستمر

وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، أعرب عن شكره وتقديره للرعاية والدعم المستمر من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للقرآن الكريم وحفظته. وأشاد بالمشاركة الدولية الكبيرة في المسابقة وبالجهود المستمرة لتشجيع حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره.

تُعتبر هذه المسابقة من أبرز الأحداث الثقافية والدينية في المملكة العربية السعودية وتعكس التزام المملكة برعاية ودعم القرآن الكريم والمشاركة الدولية في تعزيز هذه القيمة الدينية.

أخبار ذات صلة

newsletter