حضور مجاني لمباريات المنتخب الوطني الأولمبي في التصفيات الآسيوية

رياضة
نشر: 2023-09-05 10:07 آخر تحديث: 2023-09-05 10:07
تحرير: عامر الفاعوري
من التدريبات
من التدريبات
  • ويلتقي المنتخب الوطني نظيره العماني في ثاني مواجهات المجموعة عند التاسعة مساء السبت المقبل

يختتم المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، مساء الثلاثاء، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية، التي تنطلق الأربعاء بمواجهة بروناي عند التاسعة مساءً على ستاد الأمير محمد.

ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم، منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، بمشاركة منتخبات سوريا، عمان، بروناي، إلى جانب المنتخب الوطني .


اقرأ أيضاً : الشباب السعودي يتعاقد مع كاراسكو


وأجرى المنتخب الوطني تدريبه قبل الأخير مساء الإثنين على ملاعب البولو، بمشاركة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم في القائمة الأولية، بانتظار إعلان المدير الفني عبد الله أبو زمع القائمة النهائية التي ستخوض التصفيات الأربعاء .

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره العماني في ثاني مواجهات المجموعة عند التاسعة مساء السبت المقبل، قبل أن يواجه سوريا يوم 12 من الشهر ذاته.

ويتأهل للنهائيات الآسيوية صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.

إلى ذلك، سيكون الدخول لحضور التصفيات مجاني، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم على إتاحة الفرصة أمام الجماهير للتواجد على المدرجات ودعم ومؤازرة المنتخب الأردني.

أخبار ذات صلة

newsletter