زيد الحلواني يُحرز برونزية بطولة الجائزة الكبرى بالتايكواندو

رياضة
نشر: 2023-09-02 21:22 آخر تحديث: 2023-09-02 21:22
الحلواني
الحلواني
  • سيختتم المنتخب الوطني يوم الأحد مشاركته في البطولة

توج لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو، زيد الحلواني، مساء السبت، بالميدالية البرونزية، لوزن تحت 68 كغم في الجولة الثانية من بطولة الجائزة الكبرى والتي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة أفضل 32 لاعب ولاعبة في كل وزن.


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً في الدوري الاسباني


واستهل زيد الحلواني مشاركته بالفوز على اللاعب الأمريكي هاريس خلفاني بجولتين دون مقابل في دور ال 32 ومن ثم فاز على اللاعب الكوري الجنوبي هو جون جين بجولتين دون مقابل في دور ال 16.

والتقي "الحلواني" في الدور ربع النهائي مع زميله زيد مصطفى في لقاء أردني مميز حيث نجح "الحلواني" في تحقيق الفوز بجولتين دون مقابل. وكان لاعبنا زيد مصطفى قد تأهل إلى هذا الدور بعد تحقيقه لفوزين على كل من السنغالي منصور ممادو (2-1) وعلى الإيراني متين رضائي بنتيجة (2-0).

وودع اللاعب زيد الحلواني المنافسات من الدور نصف النهائي بخسارته أمام اللاعب البرازيلي إديفال بونتيس بنتيجة 2-0 ليحرز الميدالية البرونزية.

من جانبه لم يتمكن اللاعب صالح الشرباتي من استكمال مشاركته في منافسات وزن تحت 80 كغم بسبب الإصابة حيث توقف مشواره عند دور ال 16 أمام اللاعب الإيراني مهران برخورداري.

وكان "الشرباتي" قد افتتح مشاركته بالفوز على اللاعب فريق الرياضيين المحايدين، أوماروف ماجوميدراسول بجولتين لواحدة.

فيما ودعت اللاعبة جوليانا الصادق المنافسات من دور ال 32 بخسارتها أمام اللاعبة البرازيلية ساندي ماسيدو ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم.

وسيختتم المنتخب الوطني يوم الأحد مشاركته في البطولة حيث سيشارك كل من أنس الصادق وفهد عمار ضمن منافسات وزن فوق 80 كغم وراما أبو الرب ضمن منافسات وزن فوق 67 كغم.

أخبار ذات صلة

newsletter