بالفيديو والصور.. الآلاف يشيعون عريس معان حمزة الفناطسة

الأردن
نشر: 2023-08-30 22:57 آخر تحديث: 2023-08-31 07:16
تشييع جثمان حمزة الفناطسة
تشييع جثمان حمزة الفناطسة
  • العريس المتوفي أصيب بالمقذوف الناري خلال حفل زفافه الذي أقيم له

شيع الآلاف من أبناء محافظة معان، مساء الأربعاء، عريس معان حمزة الفناطسة، الذي توفي إثر إطلاق عيار ناري، خلال حفل زفافه.


اقرأ أيضاً : مدعي عام معان يوقف مطلق العيارات النارية التي أودت بحياة العريس حمزة الفناطسة


ووجه المدعي العام تهمتي القتل القصد واطلاق أعيرة نارية دون داع بحسب ما علمت " رؤيا " من مصدر مقرب من التحقيق، مقررا توقيف مطلق العيارات النارية 15 يوما قابلة للتجديد.

وأنهت اللجنة الطبية الشرعية في مركز الطب الشرعي إقليم الجنوب ،وبحضور مدعي عام الكرك تشريح جثة المتوفي البالغ من العمر 23 سنة مؤلفة من استشاري الطب الشرعي الدكتور عوض الطراونة والاخصائي الدكتور خالد الحوامده والاخصائي الدكتورعلاء البوات،حيث تبين إصابة الجثة بمقذوف ناري واحد نافذ اخترق القلب والرئتين.

وقال مصدر طبي لـ "رؤيا" أن سبب الوفاة هو الصدمة الدموية الناتجة عن اختراق المقذوف الناري الذي أصاب المتوفي اصابه من الأعلى مخترقا الكتف وجدارتجويف الصدر من اليمين واثناء مساره أدى الى تهتك القلب والرئتين.

وفي وقت لاحق أعلنت مديرية الامن العام القبض على مطلق العيارات النارية الذي أصاب عيار ناري المتوفي،الذي جرى اسعف الى المستشفى الا انه وصل متوفيا كما ضبط السلاح المستخدم في الحادث.

وكان العريس المتوفي أصيب بالمقذوف الناري خلال حفل زفافه الذي أقيم له، وتداول رواد منصات التواصل الجتماعي مقاطع مصورة من حفل حناء للعريس المتوفى مبتهجا في الحفل وسط عائلته وأهله وأصدقائه.

 

أخبار ذات صلة

newsletter