التعمري يخطف الأضواء ويتصدر "تريند" الأردن

الأردن
نشر: 2023-08-28 11:28 آخر تحديث: 2023-08-28 11:52
اللاعب موسى التعمري
اللاعب موسى التعمري
  • التعمري أثبت مهاراته وقدراته الاستثنائية خلال المباراة
  • صفحة الدوري الفرنسي نشرت على منصات التواصل الاجتماعي تغريدة تثني على أداء التعمري

تصدر اللاعب الأردني موسى التعمري، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، موقع التواصل الاجتماعي " تريند"، إثر تألقه اللافت في المباراة الأخيرة لفريقه ضمن منافسات الدوري الفرنسي.


اقرأ أيضاً : التعمري يسجل مجدداً في الدوري الفرنسي لكرة القدم


التعمري أثبت مهاراته وقدراته الاستثنائية خلال المباراة، ما كان ملفتا للأنظار إذ  نجح في تسجيل هدف رائع في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول أمام فريق ريمس، وانتشرت مقاطع فيديو للهدف المميز.

نشطاء عبر "تويتر" وجدوا أن الهدف تميز بتلاعبه بمدافعي الفريق الخصم قبل أن يسدد الكرة في شباكهم من منطقة الجزاء.

إعجاب وتقدير

ولاقى أداء التعمري إعجابًا وتقديرًا واسعا في زمن قياسي، رغم خسارة فريقه في هذه المباراة بنتيجة 1-3، ما جعل كثيرون يبحثون عن الهدف الذي أثار الفضول.

بدورها، نشرت صفحة الدوري الفرنسي على منصات التواصل الاجتماعي تغريدة تثني على أداء التعمري، مشيدة بمهاراته في اللعب والتمرير، وحنكته في التسديد. 

أرقام مميزة

وعلى صعيد الأرقام المميزة للتعمري، كشفت الصفحة أنه قام بتسديد 13 تسديدة على المرمى بعد تخطيه لاعبين وتسجيل 3 أهداف. هذه الأرقام تضعه في موقع متقدم بين لاعبي الدوريات الكبرى في أوروبا، حيث يتفوق فقط على لاعبين بارزين مثل مبابي ورودريجو.

أداء التعمري استحوذ على اهتمام الساحة المحلية الذي امتد إلى الساحة الدولية، على وقع الفخر والإعجاب من قبل الأردنيين بشكل خاص وكثيرون من دول مختلفة بشكل عام، إذ بات "أيقونة" المفخرة الأردنية.

أخبار ذات صلة

newsletter