الأرصاد تحذر من طقس الاثنين والثلاثاء في الأردن

طقس
نشر: 2023-08-28 01:55 آخر تحديث: 2023-08-28 01:55
صورة عامة للعاصمة عمان
صورة عامة للعاصمة عمان
  • الأرصاد: استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط الأردن

ذكرت إدارة الأرصاد الجوية، أن الأجواء نهار الاثنين، تكون صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط الأردن، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.


اقرأ أيضاً : تعرف إلى حالة الطقس في الأردن يومي الاثنين والثلاثاء


أما ليـــلاً تكون الأجواء مائلة قليلا للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية ومعتدلة الحرارة في باقي المناطق، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط الأردن، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفق بيان الأرصاد.

وأفادت الأرصاد بأن يوم الثلاثاء نهاراً تبقى الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شمال ووسط الممكلة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبينت أن ليل الثلاثاء تكون الأجواء مائلة قليلا للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية ومعتدلة الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

وحذرت احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter