جولة فرح في حافلة مكشوفة ابتهاجا بنجاح طلاب وطالبات التوجيهي في عمان - فيديو

الأردن
نشر: 2023-08-17 13:54 آخر تحديث: 2023-08-17 15:40
طلبة ناجحون في جولة بالحافلة المكشوفة
طلبة ناجحون في جولة بالحافلة المكشوفة
  • أجواء من السعادة في باص مكشوف في عمان

جولة من نوع آخر، جولة من السعادة والفرح والابتهاج، للناجحين في الثانوية العامة "التوجيهي"، عبر حافة مكشوفة جالت في شوارع العاصمة عمان، الأربعاء.

 


اقرأ أيضاً : أوائل الثانوية العامة في جميع الفروع "أسماء"


مبادرة لفتت الأنظار، إذ أن حافلة الركاب تحولت إلى مكان من نوع آخر يأخذ الذين ابتسم لهم النجاح في امتحانات الثانوية في جولة امتزجت بالفرحة.

أجواء مبهجة سيطرت على الجو العام في الحافلة ابتهاجا بنجاح الطلبة الذين صيروا من التحديات طموحا، وصيروا من الإرباك الذي حصل لهم إنجازا يفاخرون به طوال حياتهم.

الباص بات ضاحكا، وكأنه يتحدث عن سعادة الطلبة الساعين نحو مستقبل بجدهم وتعبهم، إذ بدأوا بالتقاط الصور لاستذكار رحلتهم السعيدة.

طالبات متفوقات

وكان الأردن شهد الأربعاء، أفراح مهيبة عقب إعلان نتائج "التوجيهي" وسط أجواء السعادة التي سيطرت على المشهد العام، إذ بدت البيوت الأردنية وكأنها مقارا لاستقبال المهنئين الذين تشاركوا البهجة.

وكان لأوائل المملكة حضور بارز إعلاميا وشعبيا، على وقع الفخر بإنجازاتهم وتفوقهم الذي بات أيقونة النجاح والفلاح، دون الاكتراث لحالات الإرباك التي حدثت أثناء تأدية الامتحانات (أنقر هنا).

وفي قراءة لأسماء الطلبة الحاصلين على أوائل المملكة نجد أن الإناث حصلن على نصيب الأسد في القائمة، إذ حصدن 27 مركزا من أصل 35، مقابل 8 طلاب توزعت مراكزهم على مختلف الفروع.

ففي الفرع العلمي، توزعت 8 مراكز على طالبات احتتلن المراكز مقابل طالبين احتلال المركزين الثاني والتاسع، كما وسيطرت 10 طالبات في الفرع الأدبي على القائمة، دون وجود أي طالب فيها، مقابل حصول طالبين على المركز الثاني والثالث في الفرع الصناعي مقابل طالبة احتلت المركز الأول.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter