المنتخب الوطني لكرة الطاولة يُنهي مشاركته في البطولة العربية بانجازات مميزة

رياضة
نشر: 2023-08-06 13:27 آخر تحديث: 2023-08-06 13:27
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • تمكن المنتخب الوطني من تحقيق 11 ميدالية


حقق المنتخب الوطني لكرة الطاولة إنجازات لافتة ومميزة خلال مشاركتها في البطولة العربية التي استضافتها مدينة السليمانية العراقية.


اقرأ أيضاً : الجزيرة يخاطب اتحاد الكرة بشأن إنهيار شبك ملعب زبدة



تمكن المنتخب الوطني من تحقيق 11 ميدالية، بما فيها ميدالية ذهبية واحدة وميدالية فضية واحدة، بالإضافة إلى 9 ميداليات برونزية.

فاز المنتخب الوطني للرجال، والمكون من اللاعبين زيد أبو يمن وزياد عزيز وحسن الحوراني، بالميدالية الذهبية في منافسات الفرق.

أحرز لاعب المنتخب الوطني زياد عزيز الميدالية الفضية في منافسة فردي الرجال، بينما فاز زيد أبو يمن أيضًا بالميدالية البرونزية في نفس المسابقة.

كما فاز الثنائي زياد عزيز وريناد الحسيني بالميدالية البرونزية في مسابقة الزوجي المختلط.

حقق الثنائي ريناد الحسيني وزينة صدقة الميدالية البرونزية في مسابقة زوجي الشابات. وفاز ثنائي المنتخب الوطني ايلين ذريوات وغلا ذريوات بالميدالية البرونزية في مسابقة زوجي الشبلات. أما ثنائي المنتخب الوطني راكان الزعبي ومراد الحسيني فقد نال الميدالية البرونزية في مسابقة زوجي البراعم.

وحصل المنتخب الوطني المكون من اللاعبات زينة صدقة وميرا هاشم وريناد الحسيني على الميدالية البرونزية في مسابقة فرق الشابات. بينما حازت اللاعبة ايلين الذريوات على الميدالية البرونزية في منافسة فردي البرعمات. ونال المنتخب الوطني المكون من هاشم الهباهبة وعيسى الشماع ومؤمن الجعافرة الميدالية البرونزية في مسابقة فرق الناشئين. وحصلت اللاعبة ريناد الحسيني على الميدالية البرونزية في فرق الشابات.

أخبار ذات صلة

newsletter