الفايز يرعى احتفالات المتقاعدين العسكريين بالمناسبات الوطنية في المفرق

الأردن
نشر: 2023-07-26 23:10 آخر تحديث: 2023-07-26 23:13
الصورة من الاحتفال
الصورة من الاحتفال
  • الفايز: الأردنيون وهم يحتفلون بهذه المناسبات يجددون العزم على مواصلة بناء الأردن بمختلف المجالات

رعى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، الأربعاء احتفال المتقاعدين العسكريين في المفرق بالأعياد الوطنية وزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.


اقرأ أيضاً : الطفيلة تقيم حفل حناء شعبي فرحا بالحسين


 وقال الفايز: إننا نحتفل كل عام بمناسبات وطنية شكلت محطات مضيئة في مسيرة بلدنا الخيرة ومنها ذكرى استقلالنا الوطني والثورة العربية الكبرى ومعركة الكرامة وعيد الجلوس الملكي ويوم الجيش عيد القوات المسلحة اضافة إلى فرحة شعبنا الكبيرة بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وأضاف أن الأردنيين وهم يحتفلون بهذه المناسبات يجددون العزم على مواصلة بناء الأردن بمختلف المجالات ويجددون أيضا عهد الولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني مساندين كافة خطوات جلالته ومواقفه من أجل بناء هذا الحمى الأردني الهاشمي والحفاظ على أمنه واستقراره ليكون أكثر ازدهارا ومنعة متجاوزين بحنكة وحكمة وشجاعة جلالته الظروف المحيطة كافة مشيرا إلى أننا اليوم بقيادة جلالته نسير نحو المستقبل بخطى ثابتة وبمزيد من البذل والعطاء، لتستمر مسيرة الإنجاز بمختلف المجالات.

واشتمل الاحتفال الذي حضره محافظ المفرق سلمان النجادا ومدراء الأجهزة الأمنية والدوائر الحكومية وجمع غفير من المتقاعدين العسكريين في المحافظة على فقرات لموسيقات القوات المسلحة وقصائد شعرية واغان وطنية.

أخبار ذات صلة

newsletter