سامسونج Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5 يوفران مزيجاً من المرونة وتعدّد المهام مع ضمان تجربة غامرة للمستخدم

هنا وهناك
نشر: 2023-07-26 18:46 آخر تحديث: 2023-07-26 18:46
سامسونج Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5
سامسونج Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5

بفضل الشكل المبتكر المعزز بوضع Flex Hinge (المفصل المرن) الجديد من أجل تصميم متوازن، إلى جانب مزايا الكاميرا الاحترافية مع خاصية FlexCam الفريد، توفر سلسلة Galaxy Z تجارب قابلة للطي لا مثيل لها

سيول، كوريا – 26 تموز 2023: أعلنت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن جيلها الخامس من الأجهزة القابلة للطي Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5. وتوفر عوامل الشكل الرائدة في الصناعة تجارب فريدة لكل مستخدم، بتصميمات أنيقة وخيارات قابلة للتخصيص وأداء متطور وقوي. ويتيح نظام المفصل المرن الجديد تجربة قابلة للطي، بينما يقدم تصميمًا متيناً ومتوازنًا من الناحية الجمالية. وتوفر هذه الأجهزة القابلة للطي والفريدة ميزات الكاميرا الاستثنائيّة مثل الكاميرا المرنة FlexCam لالتقاط الصور من زوايا إبداعية. وبفضل الأداء القوي والبطارية المحسّنة والمشغلة بواسطة أحدث معالج، تدفع سلسلة سامسونج Galaxy Z  حدود ما يمكن للهاتف الذكي تحقيقه، سواء كان مفتوحاً أو مطوياً.

وقال تي إم روه، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة، في سامسونج للإلكترونيّات: "تواصل سامسونج إحداث ثورة في صناعة الأجهزة المحمولة من خلال الأجهزة القابلة للطي عبر تحديد المعايير وتحسين التجربة باستمرار. يزداد عدد مستخدمي الأجهزة القابلة للطي لدينا بشكل يومي، وذلك بفضل ما توفره من تجربة مخصّصة ومرغوبة لدى الأفراد، والتي لا يمكنهم الحصول عليها على أي جهاز آخر. يعد كل من Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 أحدث الأجهزة التي تثبت التزامنا بتلبية احتياجات عملائنا من خلال التكنولوجيا المبتكرة ".

وقد أدى إرث سامسونج في الابتكار والتفاني في فئة الأجهزة القابلة للطي إلى تصميم أجهزة متعددة المهام بشكل لا يصدق. ومن خلال إيمانها بميزات التنسيق القابلة للطي، المقترن بالبحث والتطوير على مستوى عالمي إلى جانب قدرات التصنيع العالية؛ قامت سامسونج باستمرار بتحسين وتعزيز تشكيلة سلسلة Galaxy Z. وبدءًا من إنشاء المحتوى على Flex Window الجديدة في Galaxy Z Flip5 وصولاً إلى إنجاز المهام المتعددة بسلاسة على Galaxy Z Fold5 ، لا تلبي هذه السلسلة من أجهزة Galaxy القابلة للطي الاحتياجات المميزة لمستخدمي اليوم فحسب، بل تتخطاها إلى ما هو أبعد من ذلك. 

علاوة على ذلك، تم تصميم كل من Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 بعناية لتلبية توقعات المستخدمين المتعلقة بالمتانة. وتم تجهيز الشاشة الرئيسية بطبقة لتحمل الصدمات وخلفية أعيد تصميمها لعرض أكثر موثوقية وثباتاً. وإلى جانب دعم IPX8 ، وإطار Armor Aluminium ، وزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus®2 المطبق على كل من شاشة الغلاف المرنة والغطاء الخلفي؛ يوفر Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 الحماية التي تلبي توقعات المستهلكين، والتي تم تعزيزها بشكل أكبر بواسطة المفصل المرن Flex Hinge، حيث يتميز نظام المفصل المدمج الجديد بهيكل مزدوج الجوانب، لإعادة توجيه التأثيرات الخارجية. 

Galaxy Z Flip5: هاتف ملائم للوضع في الجيب وأداة مثالية للتعبير عن الذات مع ضمان تجربة متكاملة

يوفر Galaxy Z Flip5 تجربة أنيقة وفريدة من نوعها للهواتف القابلة للطي بحجم الجيب، ومصمم للتعبير عن الذات.

أخبار ذات صلة

newsletter