"التعليم العالي": توفر تصديق الوثائق الجامعية في الجامعات الرسمية و"المركز الموحد"

الأردن
نشر: 2023-07-24 15:37 آخر تحديث: 2023-07-24 16:30
حرم الجامعة الأردنية
حرم الجامعة الأردنية
  • التعليم العالي: الإجراء يهدف للتسهيل على الطلبة وتوفير الوقت والجهد
  • تتوفر خدمة تصديق الوثائق الجامعية في مركز الخدمات الحكومية الموحد الكائن في منطقة المقابلين

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توفر خدمة تصديق الوثائق الجامعية في جميع الجامعات الرسمية إضافةً إلى مركز الخدمات الحكومية الموحد.


اقرأ أيضاً : وزير التعليم العالي: تعليمات الأنشطة الحزبية بالجامعات دخلت حيز التنفيذ


ودعت الوزارة في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه الاثنين، جميع الطلبة وذويهم الراغبين بتصديق وثائقهم الجامعية الصادرة عن مؤسسات التعليم العالي الأردنية داخل المملكة فقط إلى مراجعة مكاتب المستشارين الثقافيين التابعة للوزارة، والموزعة في جميع الجامعات الرسمية، إضافةً إلى جامعة خاصة واحدة.

وقالت إنه يمكن لطلبة إقليم الشمال مراجعة مكاتب المستشارين الثقافيين في جامعة اليرموك، وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وجامعة آل البيت، وجامعة جرش الأهلية، وجامعة البلقاء التطبيقية/كلية عجلون الجامعية.

وبحسب الوزارة، يمكن لطلبة إقليم الوسط يمكنهم مراجعة مكاتب المستشارين الثقافيين في الجامعة الأردنية، جامعة العلوم التطبيقية، الجامعة الهاشمية، جامعة البلقاء التطبيقية/المركز /السلط، الجامعة الألمانية الأردنية.

وبخصوص طلبة إقليم الجنوب، فإنه يمكنهم مراجعة مكاتب المستشارين الثقافيين في جامعة مؤتة، جامعة الطفيلة التقنية، جامعة الحسين بن طلال، الجامعة الأردنية/فرع العقبة.

التسهيل على الطلبة

ويأتي هذا الإعلان حرصاً من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على التسهيل على أبنائها وبناتها الطلبة في سرعة الوصول إلى أقرب مكتب للمستشارين الثقافيين لتصديق وثائقهم وتجنيبهم عناء الوصول إلى مركز الوزارة في العاصمة عمان، ويخفف تكلفة الوقت والجهد والمال عليهم.

وتتوفر خدمة تصديق الوثائق الجامعية في مركز الخدمات الحكومية الموحد الكائن في منطقة المقابلين، والذي يستمر الدوام فيه من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً من أيام السبت وحتى الخميس.

أخبار ذات صلة

newsletter