ارتداء المجوهرات فن.. الاستثمار في الذهب هل هو آمن؟ 

هنا وهناك
نشر: 2023-07-20 10:16 آخر تحديث: 2023-07-20 12:26
ارتداء المجوهرات فن.. الاستثمار في الذهب هل هو آمن؟ 
ارتداء المجوهرات فن.. الاستثمار في الذهب هل هو آمن؟ 

ارتداء المجوهرات فن وكذلك اختيارها فليس الجميع يمتلكون الحس والذوق في اختيار قطعة مجوهرات مصنوعة بدقة وفن وإبداع. 

والاستثمار في الذهب، يعد من أكثر أنواع الاستثمار أمانا، وينصح خبراء الذهب بشراء سبائك الذهب أو المشغولات القديمة (الذهب الكسر)، في حالة وجود فائض من الأموال، ولهدف الاستثمار المتوسط أو الطويل الأجل فقط. وهذا بجانب اقتناء المجوهرات. 

ويعتبر متجر عبد الله سكجها؛ من أكبر وأفخم متاجر صناعة بيع مجوهرات لمعظم دول العالم، وتتجسد بتلك المجوهرات الفخامة والرقي. 

ويعتبر متجر عبدالله سكجها، من أشهر المتاجر الإلكترونية بالعالم، ويقدم أفخم التصاميم من القلائد والأقراط والخواتم والأساور وغيرها من التصميمات النادرة حول العالم وبالمنطقة العربية.

مشوار نجاح مجوهرات عبدالله سكجها بدأ ببعض التجارب المتواضعة حتى وصل إلى أعلى قمة في تصميم المجوهرات، كما أنهم لا يعملون على انتقاء أنقى الأحجار الكريمة والألماس والمعادن الخام فحسب بل يركزون أيضا على إرضاء جميع الأذواق ومواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية.

وحققت مجوهرات عبدالله سكجها؛ مرتبة عالية من احتراف تصميم العديد من أنواع المجوهرات وتصاميمها الفريدة فهي قادرة على تصميم قطع كلاسيكية وفي ذات الوقت تصميم قطع معاصرة وحديثة فيتناسب ذلك مع العديد من الأذواق والفئات العمرية ويعطي مساحة واسعة من الاختيار.

كما أن مجوهرات عبدالله سكجها تمتلك متجر وأكبر صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يمكن من خلالها توصيل قطع المجوهرات لأي منطقة في العالم.

https://abdullahsakkijha.com/

 

أخبار ذات صلة

newsletter