حصيلة مميزة لمنتخب الكراتيه في ختام مشاركته بدورة الألعاب العربية

رياضة
نشر: 2023-07-15 12:47 آخر تحديث: 2023-07-15 12:47
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • المنتخب الوطني للكراتيه أنهى مشاركته في الدورة بحصوله على 7 ميداليات

توج المنتخب الوطني للكراتيه، الجمعة، بثلاث ميداليات، ذهبية وفضية وبرونزية، في النسخة الخامسة عشرة من دورة الألعاب العربية والمقامة في الجزائر.


اقرأ أيضاً : منتخب السيدات للكرة الطائرة يخسر أمام تونس في البطولة العربية


وجاءت الميدالية الذهبية من خلال اللاعب محمد الجعفري والفضية من خلال اللاعب محمود سجان والبرونزية للاعبة جود الضروس.

وبهذه الحصيلة من الميداليات يكون المنتخب الوطني للكراتيه قد أنهى مشاركته في الدورة بحصوله على 7 ميداليات من بينها 3 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين.

وافتتح محمد الجعفري مشاركته ضمن منافسات وزن تحت 84 كغم بالفوز على لاعب المنتخب الجزائري اسامة زتوني بنتيجة 10-0 ومن ثم تخطى اللاعب الليبي محمد الصويعي بنتيجة 7-5 قبل أن يُحقق الفوز في النزال الثالث أمام اللاعب السعودي فرج الناشري بنتيجة 4-1.

وفي النهائي تمكن الجعفري من الفوز على اللاعب المغربي مهدي السريطي بنتيجة 8-0.

بدوره افتتح اللاعب محمود السجان مشاركته ضمن منافسات وزن فوق 84 كغم بالفوز على اللاعب القطري خالد حسنين بنتيجة 9-1 ومن ثم فاز على اللاعب الإماراتي سليمان الملا بنتيجة 5-1 قبل أن يتعرض للخسارة في النزال الثالث أمام اللاعب السعودي 3-5.

وفي الدور نصف النهائي نجح "السجان" في تخطي عقبة اللاعب الجزائري حسين دايخي بنتيجة 8-2 وفي النهائي خسر أمام اللاعب السعودي سند سفياني.

من جانبها توجت اللاعبة جود الضروس ببرونزية وزن تحت 68 كغم بعد فوزها على اللاعبة السعودية منيرة العتيبي بنتيجة 8-0 وخسارتها لنزالين أمام كل من المغربية نسرين بروك بنتيجة 2-6 والجزائرية كريمة مكاوي بنتيجة 0-7.

أخبار ذات صلة

newsletter