أجواء صيفية اعتيادية في مُعظم مناطق الأردن الأيام المقبلة

طقس
نشر: 2023-06-21 17:25 آخر تحديث: 2023-06-21 19:25
العاصمة عمان
العاصمة عمان
  • طقس العرب: ارتفاع درجات الحرارة الخميس
  • طقس العرب: وأجواء صيفية اعتيادية تسود في عموم المناطق
  • طقس العرب: أجواء صيفية حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة

يتراجع تأثير الكتلة الهوائية مُعتدلة الحرارة و الأكثر رطوبة التي شهدها الأردن طوال الأسبوع الحالي، لتعود و ترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي إلى مُعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام، وفق ما أفاد به مركز طقس العرب الإقليمي.


اقرأ أيضاً : ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة في الأردن


وأضاف طقس العرب أن درجات الحرارة ترتفع الخميس، وأجواء صيفية اعتيادية تسود في عموم المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة صباحاً شمال المملكة، في حين تكون الأجواء صيفية حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، فيما تسود أجواء لطيفة الحرارة بوجه عام في أغلب المناطق خلال ساعات الليل.

أجواء صيفية حارة اعتيادية

وتستمر درجات الحرارة بتسجيل ارتفاعها خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث تسجل درجات العظمى في عمان والمدن الأردنية بداية الثلاثينيات مئوية، بعد أن سجلت 24 درجة مئوية فقط يوم الإثنين.

وأردف البيان أن الطقس يبقى صيفياً اعتيادياً فوق المُرتفعات الجبلية، في حين تسجل حوالي 40 درجة مئوية في الأغوار والبحر الميت والعقبة إذ تصف الأجواء فيها بالصيفية الحارة الاعتيادية.

ويتوقع تراجع برودة الأجواء في ساعات الليل، وترتفع درجات الحرارة الصغرى إلى بداية العشرينيات مئوية في عمان والمدن الأردنية مع أجواء لطيفة بوجه عام في مُعظم المناطق.

أخبار ذات صلة

newsletter