مندوباً عن الملك .. الحنيطي يرعى حفل تخريج كلية الدفاع الوطني20

الأردن
نشر: 2023-06-12 18:13 آخر تحديث: 2023-06-12 18:14
حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 20 في كلية الدفاع الوطني
حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 20 في كلية الدفاع الوطني
  • حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 20 في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية

رعى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 20 في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية، الاثنين، نيابةً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.


اقرأ أيضاً : الملك يعود إلى أرض الوطن


شارك في البرنامجين ضباط من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، وموظفون من وزارات ومؤسسات مختلفة، بالإضافة إلى ضباط من العديد من الدول الشقيقة والصديقة مثل المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية، وعُمان، ودولة قطر، ودولة الكويت، والبحرين، واليمن، والسودان، وباكستان، والولايات المتحدة الأميركية وألمانيا.

في كلمته، أعرب آمر الكلية العميد الركن عزام الرواحنة عن فخره بالقيادات الواعدة التي تخرجت من الكلية وتلقت تأهيلاً علمياً وفكرياً متقدماً يتماشى مع متطلبات العصر. وأشار إلى أن الكلية تحقق تقدمًا كبيرًا في التحديث والتطوير، وتنفذ خطة تطوير تشمل البنية التحتية والبنية الفنية والتقنية، والبنية الأكاديمية، وتهدف إلى تطوير الهيكل التنظيمي والخطط الدراسية والمناهج والوسائل والأساليب بما يتواكب مع التحديات الاستراتيجية في العالم الرقمي.

أخبار ذات صلة

newsletter