والد الشاب عنان مناشدا الأردنيين: علاج نجلي متوفر ولكن "فيديو"

الأردن
نشر: 2023-06-11 11:30 آخر تحديث: 2023-06-11 21:46
الشاب عنان البيطار
الشاب عنان البيطار
  • جسد عنان لم يتجاوب مع جلسات العلاج التي تلقاها في مركز الحسين للسرطان

ناشد والد الشاب عنان البيطار المصاب بسرطان الدم، الشعب الأردني مساعدته في إخراج نجله لاستكمال علاجه بالولايات المتحدة الأمريكية.


اقرأ أيضاً : الشاب البيطار يروى معاناته مع مرض السرطان: شفيت منه وعاد بقوة - فيديو


وقال أحمد البيطار لـ"رؤيا"، إن جسد نجله لم يتجاوب مع جلسات العلاج التي تلقاها في مركز الحسين للسرطان على مدار سنة ونصف، ولكنه تعرض للانتكاسة مجددا، مؤكدا أن مراحل العلاج تتطلب بالدرجة تنظيف جسده من الخلايا الخبيثة ومن ثم استكمال العلاج.

ولفت إلى أنه قبيل ساعات من إجراء المقابلة الصحفية، أكد له مختصون بأن علاجه متوفر في إحدى المراكز المتخصصة في أمريكا، والعلاج المتوفر لديهم لا يوجد في أي بلد آخر.

وكان الشاب عنان البيطار (18 عاما) الذي يعاني من مرض السرطان قد ناشد بمساعدته والوقوف إلى جانبه في ظل حالته الصحية التي باتت كابوسا يؤرقه، وسط بارقة أمل لسماع صوت صداه.

ونشر البيطار عبر صفحته على "انستغرام" مقطع فيديو وصل "رؤيا" يروى مدى معاناته وآلامه، وقال إنه أصيب بالمرض العضال قبل نحو عام ونصف وقد شُفي منه، إلا أن المرض غدر به وعاد مجددا قبل نحو 3 أشهر.

علاج مكلف

وأكد في حزن، سيطر على ملامحه أن علاجه مكلف في الأردن إذ يتراوح بين 250 إلى 300 ألف دولار ، ونصحه الأطباء بتلقي العلاج خارجا.

وظهر الشاب في مقطع وهو يجلس على سرير الشفاء، مطالبا من يسمعه للدعاء له ومساعدته من أجل كبح جماح المرض المفترس، وفي ذلك فليتنافس المتنافسون".

للمساعدة رقم والده  0791963553

أخبار ذات صلة

newsletter