تحويلات مرورية على الطريق الصحراوي لاستكمال أعمال إعادة التأهيل

الأردن
نشر: 2023-05-18 16:11 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
صورة مؤرشفة لتحويلات مرورية على الطريق الصحراوي
صورة مؤرشفة لتحويلات مرورية على الطريق الصحراوي
  • الأشغال تعلن انتهاء أعمال جزء من المسرب الايسر
  • سيتم اعادة اتجاه السير القادم من العقبة باتجاه عمان من منطقة الحميمة إلى دبة حانوت 

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان إجراء تعديلات مرورية بالتنسيق مع مديرية الامن العام، في موقع العمل لغايات استكمال أعمال الجزء المتبقي من المسرب الأيسر حيث سيتم اعادة اتجاه السير القادم من العقبة باتجاه عمان من منطقة الحميمة إلى دبة حانوت الى المسار الاصلي للطريق المنفذ حديثاً حسب اللوحات الارشادية في الموقع.


اقرأ أيضاً : الأشغال: الإنتهاء من أعمال صيانة جسر وادي جرعة ماضي في الأغوار الجنوبية


وأنهت الوزارة جزءا من اعمال المسرب الايسر من مشروع الاجزاء الاكثر تضررا المتبقية من الطريق الصحراوي المتجه (نزول النقب) للمنطقة الواقعة من رأس النقب إلى الحميمة بطول 3.5كم.

استكمال أعمال

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، الخميس، أنه سيتم اعتبارًا من، الأحد، إجراء تعديلات مرورية بالتنسيق مع مديرية الامن العام، في موقع العمل لغايات استكمال أعمال الجزء المتبقي من المسرب الأيسر حيث سيتم اعادة اتجاه السير القادم من العقبة باتجاه عمان من منطقة الحميمة إلى دبة حانوت الى المسار الاصلي للطريق المنفذ حديثاً حسب اللوحات الارشادية في الموقع.

وأشارت إلى أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في إدارة الدوريات الخارجية.

ويذكرأنه تم تقسيم العمل في المشروع الى جزئين؛ لضمان انسيابية الحركة المرورية على الطريق والتسهيل على المواطنين سالكي الطريق واستكمال الاعمال بالسرعة الممكنة.

وتشمل الاعمال خلع الطبقات الاسفلتية القائمة وطبقات الرصف وصولا الى طبقات التأسيس وتنفيذ طبقات التأسيس والرصف شاملا طبقتي الفرشيات وثلاث طبقات من الخلطة الاسفلتية.

أخبار ذات صلة

newsletter