وفاة وزير التربية والتعليم الفلسطيني الأسبق منذر صلاح

فلسطين
نشر: 2023-05-15 01:52 آخر تحديث: 2023-05-15 01:52
الوزير صلاح رحمه الله
الوزير صلاح رحمه الله
  • سيتم تشييع جثمان صلاح من مستشفى الحسين للسرطان إلى مسجد حاتم الحوتري في عمان

 توفي وزير التربية والتعليم والبحث العلمي الفلسطيني الأسبق ورئيس جامعة النجاح الوطنية ورئيس الجامعة العربية الأمريكية ورئيس جامعة القدس المفتوحة وعضو المجلس الوطني الفلسطيني منذر صلاح.


اقرأ أيضاً : وفاة الوزير الأسبق عارف البطاينة


وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، سيتم تشييع جثمان صلاح من مستشفى الحسين للسرطان إلى مسجد حاتم الحوتري في شفا بدران بالأردن.

ونعى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إلى أبناء الشعب الفلسطيني، المناضل الوطني الدكتور منذر صلاح، الذي توفي في العاصمة الأردنية عمان بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.

وأثنى عباس على مناقب المناضل الوطني الكبير، وما تركه من إرث نضالي وعلمي وتربوي ومعرفي، سيظل ملهما للأجيال القادمة.

الرئيس عباس يعزي

وأعرب عباس عن تعازيه الحارة لعائلة الفقيد، سائلا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونعى رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، المناضل الوطني، ابن مدينة نابلس؛ عضو المجلس الوطني، رئيس جامعة النجاح الوطنية في ثمانينات القرن الماضي، ورئيس الجامعة العربية الأمريكية (2005-2007) وزير التعليم العالي الأسبق، الدكتور منذر صلاح، الذي توفي في العاصمة الأردنية عمان، بعد حياة حافلة بالنضال وتربية الأجيال.

واستذكر اشتية مناقب الفقيد، وسجاياه الحميدة، وما تركه من إرث نضالي، وعلمي وتربوي ومعرفي، سيظل ملهما للأجيال القادمة.

وتقدم بأحر العزاء وصادق مشاعر المواساة من عائلته وأصدقائه، وطلابه الذين نهلوا من معين تجربته ومعرفته، ما ساعدهم على بناء أنفسهم، واستكمال تعليمهم، وصقل تجربتهم في شتى مجالات العمل، سائلا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه حسن العزاء.

أخبار ذات صلة

newsletter