تحويلات مرورية على طريق المطار الإثنين لتنفيذ أعمال صيانة

الأردن
نشر: 2023-05-07 20:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
إشارة تحذيرية لتحويل السير لإجراء صيانة على احدى الطرق
إشارة تحذيرية لتحويل السير لإجراء صيانة على احدى الطرق
  • الأشغال: سيتم العمل وتحويل حركة السير جزئياً في المنطقة المراد صيانتها 

كشفت وزارة الأشغال العامة والإسكان، الأحد، عن البدء باعمال صيانة وإعادة تأهيل الخلطات الاسفلتية لاجزاء من طريق المطار من جسر ناعور ولغاية جسر المطار بالاتجاهين وبمواقع متفرقة اعتبارا من صباح الاثنين، ضمن اعمال عطاء صيانة الخلطات الاسفلتية لطريق المطار.


اقرأ أيضاً : إنهيار أرضي يعيق حركة المرور في إربد - صور


وذكرت الوزارة في بيان وصل رؤيا نسخة عنه: أنه سيتم تنفيذ الأعمال في المشروع ابتداء من الساعةالثانية عشر من ليلة الإثنين ولغاية السادمة من صباح اليوم ذاته.

واشارت إلى أنه سيتم تنفيذ اعمال المشروع بالكامل للاتجاهين خلال نحو شهر من تاريخ بدء التنفيذ، وفق اعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميًا.

وبينت الوزارة في بيانها، انه تم تقسيم الاعمال على مراحل واختيار العمل خلال ساعات الليل لتنفيذ الاعمال؛ بهدف ضمان سلاسة الحركة المرورية على الطريق الحيوي الذي يشهد كثافة مرورية.

وأوضحت أنه سيتم العمل وتحويل حركة السير جزئياً في المنطقة المراد صيانتها لغايات تنفيذ اعمال الخلطة الاسفلتية.

وبينت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.

وبحسب بيان الوزارة، فإنها تقوم بتنفيذ أعمال صيانة وتحسين على طريق المطار تشمل تنفيذ أعمال خلطات اسفلتية واعمال سلامة مرورية ومطبات نموذجية بمواقع مختلفة وتنفيذ أعمال الفصل لطريق الخدمة الشرقي بطول (4) كم وكذلك عمل فتحة التفاف بين طريق الخدمة الغربي والطريق الرئيسي.

أخبار ذات صلة

newsletter