مراسل "رؤيا": 3 شهداء برصاص الاحتلال في نابلس- فيديو

فلسطين
نشر: 2023-05-04 09:01 آخر تحديث: 2023-05-04 13:17
آليات تابعة لقوات الاحتلال تقتحتم مدينة نابلس
آليات تابعة لقوات الاحتلال تقتحتم مدينة نابلس
  • مراسل "رؤيا": شهيدان تشوهت ملامحهما بالكامل جراء كثافة إطلاق النار عليهم
  • جيش الاحتلال: بعد معلومات استخباراتية دقيقة تم تصفية ناشطين من حماس
  • الهلال الأحمر: 152 حالة اختناق من بينهم طلاب مدارس تم علاجهم ميدانياً
  • ارتفع حصيلة الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 107 شهداء، بينهم 20 طفلاً وسيدة واحدة

أفاد مراسل "رؤيا" نقلا عن وزارة الصحة الفلسطينية إن 3 شهداء ارتقوا في اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي البلدة القديمة بنابلس،الخميس، قبل انسحابها.


اقرأ أيضاً : الاحتلال ينشر تفاصيل عملية البلدة القديمة بنابلس


وقال إن اثنين من الشهداء تشوهت ملامحهما بالكامل جراء كثافة إطلاق النار عليهم، ما يصعب معه التعرف على هوياتهم.

ناشطون من حماس

بدورها، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان الخميس:" إنه وبعد معلومات استخباراتية دقيقة تم تصفية ناشطين من حماس هما حسن قطناني ومعاذ المصري نفذا عملية إطلاق النار قرب مفترق الحمرا قبل نحو شهر ما أدى لمقتل 3 مستوطنات، وقتل برفقتهم إبراهيم جبر أحد مساعدي المطلوبين في نابلس على التخفي وتم الاستيلاء على أسلحة في مكان العملية".

الهلال الأحمر الفلسطيني

وأعلن الهلال الأحمرالفلسطيني حصيلة اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة في نابلس، وقالت إن  3 شهداء نقلوا لمستشفى رفيديا، و4 إصابات بالرصاص الحي نقلت للمستشفيات، و10 أخرى سقوط، و152 حالة اختناق من بينهم طلاب مدارس تم علاجهم ميدانياً.

وفي وقت لاحق قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: إن قوات الأمن تنفذ في هذه الأثناء نشاطا عسكريا داخل البلدة القديمة في نابلس، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

المتحدث باسم الهلال الأحمر أحمد جبريل أكد في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، إنه تم تسجيل إصابة خطيرة وسط البلدة القديمة بنابلس، والاحتلال يغلق المنطقة بشكل كامل، ولم نتمكن بعد من الوصول للإصابة.

ومع ارتقاء شهداء نابلس الثلاثة صباح الخميس ترتفع حصيلة الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 107 شهداء، بينهم 20 طفلاً وسيدة واحدة.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter