كلاسيكو الأحد.. برشلونة يبحث عن الابتعاد بالصدارة وريال مدريد يرفع راية التحدي

رياضة
نشر: 2023-03-19 13:45 آخر تحديث: 2023-03-19 13:45
تحرير: أنس عشا
من مباراة سابقة بين الفريقين
من مباراة سابقة بين الفريقين
  • برشلونة في صدارة ترتيب فرق الدوري الاسباني بخمس وستين نقطة

تتجه عيون عشاق كرة القدم نحو ملعب كامب نو، في إقليم كاتلونيا، عندما يحل ريال مدريد ضيفاً على برشلونة، عند الساعة الحادية في كلاسيكو ناري يُقام لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني.


اقرأ أيضاً : نجم المصارعة الأردني أبو دعيج.. من عامل مخبز إلى منصات التتويج - فيديو



ويسعى أصحاب الأرض لتجديد فوزهم على ريال بعد أن تغلبوا في كأس ملك اسبانيا بهدف نظيف، وفي نهائي كأس السوبر بثلاث أهداف لهدف، ورد اعتبارهم من الخسارة التي تلقاها الفريق في مباراة الذهاب بثلاث أهداف لهدف على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ويدخل برشلونة إلى اللقاء متسلحاً بجماهيره والعديد من الأوراق المميزة أمثال البرازيلي رافينيا والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي والهولندي فرانكي دي يونج، والقائمة تطول في كتيبة المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز.

بدوره يبحث ريال مدريد عن كسر سلسلة الهزائم في آخر مباراتين أمام برشلونة، والاقتراب من الصدارة.

وسيكون رفاق الفرنسي كريم بنزيما، والذي التحق في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة، في مهمة صعبة، رغم تنوع الأسماء في قائمة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أمثال الكرواتي لوكا مودريتش، والبرازيلي فينيسيوس جونيور والألماني توني كروس، كما أن الفريق الملكي يمر بحالة معنوية ممتازة بعد تأهله للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بفوزه ذهاباً وإياباً على ليفربول الإنجليزي.

يذكر أن برشلونة في صدارة ترتيب فرق الدوري الاسباني بخمس وستين نقطة، وبفارق تسع نقاط عن ريال مدريد الوصيف.

أخبار ذات صلة

newsletter