اتحاد السلة: ناديان عريقان يرغبان بممارسة اللعبة.. ونرحب بالوحدات

رياضة
نشر: 2023-01-28 16:47 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
تحرير: أنس عشا
من المؤتمر الصحفي
من المؤتمر  الصحفي
  • يطمح الاتحاد لزيادة عدد فرق الدوري لـ8

اعلن محمد عليان، رئيس اللجنة المؤقت لادارة اتحاد كرة السلة عن طلب ناديان عريقان المشاركة في منافسات الموسم المقبل لكرة السلة، مؤكدا الترحيب بهما في الدوري التأهيلي الذي سيقام قبل انطلاق الدوري.


اقرأ أيضاً : الديوانية العراقي يعلن استقالة هيثم الشبول من منصبه


وقال عليان في مؤتمر صحفي عُقد في اتحاد السلة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، أن الاتحاد يُرحب بنادي الوحدات، ولم يصله أي جواب على كتاب توضيح روزنامة الموسم المقبل والذي تم توجيهه لجميع الأندية، قبل أن يتطرق لملف الانتخابات ويؤكد أن اتحاد السلة مستعد لإجراء الانتخابات وينتظر تحديد الموعد من الاتحاد الدولي للعبة.

وأكد عليان أن عام  2023 سيكون مليئاً بالأنشطة، حيث سيشهد استحداث بطولات للفئات العمرية كافة بالإضافة للبطولات المعتمدة، كما أنه يطمح بأن يكون عام الوصول لكأس العالم، للمرة الثانية على التوالي في انجاز أردني فريد.

وحسب الأجندة المعلنة يطمح الاتحاد لزيادة عدد فرق الدوري لـ8، كما تم استحداث بطولة الدرع والتي ستُقام بدون اللاعبين الدوليي، واستحداث بطولة تأهيلية لمن يرغب بالمشاركة في الدوري من الفرق الغير متأهلة رسمياً له، كما تم التأكيد على شروط الانتساب وأبرزها وجود فئات عمرية، وغيرها من التفاصيل التنظيمية.

أخبار ذات صلة

newsletter