الأمير فيصل بن الحسين يترأس اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية

رياضة
نشر: 2022-12-23 01:14 آخر تحديث: 2022-12-23 01:14
من الاجتماع
من الاجتماع
  • تخلل الاجتماع استعراض بعض الإنجازات التي حققتها اتحاداتنا الرياضية عبر منتخباتنا الوطنية المختلفة خلال العام الجاري

ترأس  الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، الخميس، اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية، والذي أُقيم في قاعة السلام بمدينة الحسين للشباب.

وحضر الاجتماع الأميرة عالية بنت الحسين، رئيس الاتحاد الملكي الأردني للفروسية، و وزير الشباب محمد النابلسي، و أحمد الهناندة ونائباً رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، ود.ساري حمدان ود. خالد عطيات وناصر المجالي، الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني لكرة القدم يحافظ على المركز 84 عالميا


ورحب الأمير فيصل بأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية وأشاد بالإنجازات الرياضية الكبيرة التي تحققت خلال عام 2022 من قِبل منتخباتنا الوطنية المختلفة ومُثنياً سموه على الجهود المبذولة من قبل الاتحادات الرياضية في خدمة الرياضة الأردنية.

وتخلل الاجتماع استعراض بعض الإنجازات التي حققتها اتحاداتنا الرياضية عبر منتخباتنا الوطنية المختلفة خلال العام الجاري والذي شهد مشاركة الأردن في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بمدينة قونيا التركية وحصول البعثة الأردنية على 12 ميدالية من بينها ذهبيتين و4 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية.

كما وشهد اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية الموافقة على بدء بتطبيق مشروع "تطوير فعالية التنظيم الرياضي" والذي تم اطلاقه بهدف مأسسة وتطوير أداء الاتحادات الرياضية لضمان استدامة عملها وتعزيز ثقة القائمين عليها والمستفيدين من خدماتها.

وشهد الاجتماع كذلك المصادقة على محاضر اجتماعات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية والاطلاع على موازنة اللجنة الأولمبية الأولية للعام 2023.

أخبار ذات صلة

newsletter