برشلونة يودع دوري أبطال أوروبا وتأهل ليفربول

رياضة
نشر: 2022-10-27 00:05 آخر تحديث: 2022-10-27 01:22
جانب من مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
جانب من مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • تأهل إنتر ميلان الإيطالي رسميا بعد فوزه على فيكتوريا بلزن التشيكي برباعية نظيفة
  • توتنهام الإنجليزي تصدر المجموعة الرابعة بثماني نقاط بعد تعادله مع سبورتنج لشبونة البرتغالي

تأهل ليفربول الإنجليزي رسميا للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير على أياكس أمستردام الهولندي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب يوهان كرويف لحساب الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى.


اقرأ أيضاً : متحف قطر الأولمبي والرياضي.. تاريخ الرياضات تحت سقف واحد - فيديو


وشهدت المجموعة ذاتها فوزا نابولي الإيطالي على رينجرز الاسكتلندي بالنتيجة في المباراة التي أقيمت على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، ليتصدر الفريق الإيطالي المجموعة ب15 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ليفربول.

وفي المجموعة الثانية حافظ كلوب بروج البلجيكي على صدارته رغم خسارته الساحقة من ضيفه البرتغالي بورتو برباعية نظيفة، علما أن بورتو قد تأهل لثمن النهائي رسميا بعد تعادل أتلتيكو مدريد الإسباني وباير ليفركوزن الألماني بهدفين لمثلهما.

وشهدت المجموعة الثالثة تأهل إنتر ميلان الإيطالي رسميا بعد فوزه على فيكتوريا بلزن التشيكي برباعية نظيفة، فيما خسر برشلونة الإسباني من بايرن ميونخ الألماني المتصدر بثلاثة أهداف دون رد.


اقرأ أيضاً : النجم الفرنسي فرانك ريبيري يعلن اعتزاله كرة القدم


وتصدر توتنهام الإنجليزي المجموعة الرابعة بثماني نقاط بعد تعادله مع سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي بقي وصيفا بسبع نقاط، فيما فاز آينتراخت فرانكفورت الألماني على مارسيليا الفرنسي بهدفين لهدف وصعد للمركز الثالث بفارق الأهداف عن لشبونة.

أخبار ذات صلة

newsletter