مطالبة بإلغاء نقل مباراة الوحدات والفيصلي إلى مدينة الحسن

رياضة
نشر: 2022-10-25 16:33 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
ملعب الحسن في إربد
ملعب الحسن في إربد
  • مهرجان الرمان يعتمد عليه مئات المزارعين والمنتجين والسيدات الريفيات والجمعيات الزراعية والتعاونية
  • "المهندسين الزراعيين": حصلنا على موافقة مسبقة لإقامة مهرجان الرمان في مدينة الحسن الرياضية

طالبت نقابة المهندسين الزراعيين، الثلاثاء، بإلغاء نقل مباراة الفيصلي والوحدات لحساب الأسبوع الـ21 من الدوري الأردني للمحترفين، إلى مدينة الحسن الرياضية. 


اقرأ أيضاً : اجتماع عاجل لمجلس إدارة الوحدات الثلاثاء


وجه نقيب المهندسين الزراعيين المهندس علي ابو نقطة كتابا رسميا إلى وزير الرياضة والشباب طلب فيه إلغاء نقل مباراة الفيصلي والوحدات، التي ستقام يوم الجمعة المقبل، إلى مدينة الحسن الرياضية، لوجود فعالية مهرجان الرمان والمنتجات الريفية الرابع عشر.

وعزا أبو نقطة طلبه إلى أن هذا المهرجان يعتمد عليه مئات المزارعين والمنتجين والسيدات الريفيات والجمعيات الزراعية والتعاونية، وتقدر مبيعاته بما يزيد على نصف مليون دينار سنويا يكون أكثر من 70% منها في يوم الجمعة الذي سيلغى، إذ يأتي الزوار لهذا المهرجان، الذي يستمر أيام الأربعاء والخميس والجمعة، من مختلف محافظات المملكة، زيادة على التعاقدات مع المزارعين والتجهيزات، الأمر الذي أدى إلى استياء عام بين المواطنين والمزارعين، لافتا إلى التنسيق مع وزارة الثقافة لتسيير رحلات يوم الجمعة لزيارة المهرجان والتسوق منه.

موافقة مسبقة

وأضاف أبو نقطة أن هذا المهرجان يأتي هذا العام في الوقت الذي أعلنت فيه إربد عاصمة للثقافة العربية، لافتا إلى الحصول على موافقة مسبقة لإقامة المهرجان في مدينة الحسن الرياضية قبل إعلان مكانه ومدته الزمنية.

نقل المباراة إلى الزرقاء أو تأجيلها

وطالب أبو نقطة بنقل المباراة من عمان إلى مدينة الأمير محمد في الزرقاء بدلا من مدينة الحسن الرياضية في إربد أو تأجيلها للأسبوع المقبل.


اقرأ أيضاً : نقل مباراة الوحدات والفيصلي في دوري المحترفين إلى ستاد الحسن


ويعد هذا المهرجان سياحيا وثقافيا وزراعيا لما يتضمنه برنامج المهرجان، ويشمل ندوات ومحاضرات وحفلات ومشاركة فرق فنية.

أخبار ذات صلة

newsletter